بقية المحافظاتمحليات

#لص يسرق اكثر من ثلاثة مليون ريال على امراءة في #صنعاء

صنعاء (حضرموت21) متابعات 

كشفت “إمرأة صنعاء” عن المبلغ الذي سرقه سائق الدراجة النارية من سيارتها، أمس الاول السبت.

وقالت المرأة-فضلت عدم ذكر اسمها أن سائق دراجة نارية سرق عليها ثلاثة ملايين وستمائة الف ريال يمني، بعد خروجها من بنك اليمن الدولي بشارع الزبيري، حين كانت تريد إيداع المبلغ في البنك، ولم تقم بسحبه منه، وعندما عرفت أنه عند الحاجة له لا تستطيع سحبه إلا على دفعات، لم تقوم بايداعه لحاجتها اليه في وقت قريب.

واشارت الى أن كاميرات المراقبة، أظهرت أن سائق الدراجة النارية كسر زجاج سيارة المرأة وسرق ثلاثة ملايين وستمائة الف ريال يمني، بعد قيامها بإسعاف والدتها الى المستشفى الاوربي الحديث، خلال ربع ساعة و لم تغب كثيرا عن سيارتها، وما إن خرجت من المستشفى الا وتفاجأت بأن زجاج سيارتها الموقفة بشارع فرعي، تم كسره وسرقة المبلغ المالي المذكور.

ولفت المصدر أن كاميرات المراقبة رصدت لحظة خروجها من البنك حتى وصولها الى المستشفى الاوربي بصنعاء، الامر الذي ساعدها في التعرف على هوية السارق، سائق الدراجة النارية (الموضحة في الصورة).

جديد داخل المقالة

ونوه المصدر بأن المرأة أبلغت قسم شرطة الثاني والعشرين من مايو بأمانة العاصمة صنعاء، بالحادثة ولكنها لم تتلقى أي تجاوب أو تفاعل.

و دعت كل من يعرف أي معلومات عن سائق الدراجة النارية الموضح في الصورة الى إبلاغ الجهات الامنية وسيحصل على مكافئة مالية.

وتشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي انفلات أمني غير مسبوق، وحوادث جنائية أبرزها السرقات بسبب الظروف الانسانية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي خلفها انقلاب المليشيا وحروبها العبثية ضد اليمنيين منذ خمس سنوات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: