اخبار عدنمحليات

توقيع #عقد تأهيل بيت الشباب بـ #عدن لاستخدامه كمقر مؤقت لوزارة الشباب و#الرياضة

عدن(حضرموت21)متابعات:

وقع نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم، مع المجموعة الشاملة للتجارة والمقاولات العامة، عقد اتفاق تنفيذ أعمال مشروع إعادة تأهيل بيت الشباب بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن، بتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن بتكلفة 60 مليون و 855 ألف و 600 ريال، وذلك تمهيداً لجعله مقر مؤقت لوزارة الشباب والرياضة في العاصمة  عدن.

ويشمل المشروع المقرر إنجازه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استلامه، أعمال إعادة تأهيل بيت الشباب وإصلاح ما تم تدميره بسبب الحرب، وتركيب الأبواب والنوافذ والتمديدات الصحية والكهربائية وصيانة الأرضية والطلاء.

وشدد الوجيه، على أهمية إنجاز المشروع بالموعد المحدد والمواصفات المقرة، وأكد حرص قيادة الوزارة ممثلة بالوزير نايف البكري، على المضي في تحقيق الأهداف المرسومة لعام المنشآت الرياضية (2019)، بما يضمن تجهيز وإعادة عدد من الملاعب والصالات والمقرات الرياضية إلى العمل في خدمة الرياضيين والشباب.

وأوضح أن الوزارة تشرف ضمن عام المنشآت الرياضية 2019م، على تنفيذ عدد من المشاريع تشمل بناء وإعادة تأهيل عدد من الملاعب الكروية والصالات ومقرات  وملاعب الأندية الرياضية في المحافظات المحررة، بتمويل حكومي مركزي وتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن وأبرزها ملاعب الحبيشي بعدن، ومعاوية في لحج، وملعب سيئون الأولمبي، وصالة الشهيد على اسعد مثنى وبيت الشباب في عدن.

جديد داخل المقالة

حضر التوقيع وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، ومدير عام الشؤون القانونية بالوزارة معين بكير، ومدير عام الإعلام بالوزارة فرحان المنتصر، والمدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب بعدن وضاح الشرفي ومدير الشركة المنفذة للمشروع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: