اخبار عدنمحليات

#عدن : قوات #الحرس الرئاسي تقتحم مبنى الشؤون الاجتماعية وتمنع دخول #الموظفين

عدن – كريتر (حضرموت21) 4مايو

أقدمت قوات الحرس الرئاسي يوم الاربعاء على اقتحام مبنى الشؤون الاجتماعية والعمل الكائن بمديرية كريتر، وتمركزت القوات داخل المبنى ومنعت موظفي الشؤون الاجتماعية والعمل من الدخول الى مكاتبهم .

وقال موظفو الشؤون الاجتماعية والعمل : ” أن ابتهاج الكامل وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هي من جلبت قوات من الحرس الرئاسي لاقتحام المبنى ومنع الموظفين من الدخول لمزاولة عملهم”. 

واكدت نقابة الشؤون الاجتماعية والعمل ان هذا التعسف بمنع موظفو عدن من الدخول الى مقرهم هو انتهاك وتعسف لم يحدث من قبل في اي مرفق حكومي بالعاصمة عدن .

وقالت النقابة في بيانها : ” لم نتوقع هذه الأساليب، حيث أن موظفو الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن استضافوا الوزارة مؤقتاً في عدن ومنحوها مكاتبهم واليوم يتم طردهم منها بل منعهم من الدخول الى المبنى بالكامل والسماح لموظفي المناطق الشمالية فقط التي تم استقطابهم من قبل الوزيرة بالدخول، وان هذا العمل غير منطقي واجراءات غير قانونية تتحمل تبعاتها الوزيرة .

جديد داخل المقالة

وقرر الموظفين عدم خوض أي صدامات مع جنود قوات الحماية الرئاسية، وقرروا الوقوف امام المبنى وذلك حفاظاً على الارواح وتجنب أي مهاترات ليس خوفاً وانما حكمة واعطاء فرصة لتلك القوات بالانسحاب والتراجع .

وردد موظفو الشؤون الاجتماعية شعارات تعبر عن غضبهم وسخطهم من هذه الاجراءات غير القانونية .. مطالبين في برحيل الوزيرة من مقرهم .

و اكد الموظفين تمسكهم بحقوقهم ومطالبهم المشروعة واستمرارهم بالتصعيد حتى تتحقق جميع المطالب وان الإجراءات التعسفية والقمعية لن تثنيهم عن المطالبة بحقوقهم وتنفيذ الوسائل القانونية المتاحة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: