محليات

المكتب الاعلامي والتوجية المعنوي للحزام الامني زنجبار يقوم بزيارات لبعض نقاط الحزام

ابين ( حضرموت 21 ) خاص


تحت رعاية الاخوين/ عبد سند قائد الحزام الامني زنجبار ونجيب المارمي نائب قائد الحزام قام صباح اليوم الاثنين المكتب الاعلامي والتوجية المعنوي للحزام الامني بقيادة الاخ/ناصر الشماخي رئيس الدائرة الاعلامية والتوجية المعنوي للحزام بزيارة ميدانية وتفقدية لمنتسبي الحزام في نقطة مثلث حسان النموذجية وذلك لاجل القاء محاضرات توعوية لمنتسبي الحزام وكيفية تعاملهم مع المارين في كونهم يلامسوا في عملهم عقليات مختلفة من شخص لاخر لاجل التعامل معهم بصورة حضارية وقانونية وفقآ لمعطيات الواقع في الزمان والمكان المحددين.
محيين صمودهم الاسطوري الذين سطروة في كبح الجريمة المنظمة والمتمثلة بعملية تهريب المخدرات القاتلة للانسانية والذي كانت لها قوات الحزام الامني بالمرصاد وكبحها بتواجدهم المستمر وسهرهم الفعلي علئ الوطن والمواطن.
داعيآ اياهم الى اليقظة والحذر ورفع درجات الحس الامني في مختلف الضروف تحسبآ لااي اعمال خارجة عن النظام والقانون قد تعكر صفو ا الصالح العام.
من جانب اخر شكر الاخ/ سامي الحوتري قائد نقطة مثلث حسان قيادة المكتب الاعلامي والتوجية المعنوي بقيادة الشماخي علئ نزولها الميداني وتلمسها لوضع الافراد عن قرب كون هذا العمل ليس بغريب عن قيادة المكتب الاعلامي والتوجية المعنوي وذلك من خلال تواجدها المستمر الذي ارخئ بسدوله بان تعقد هذة المحاضرات القيمة والهادفة في حياة الافراد من منتسبي الحزام.
مؤكد ان الاهداف السامية الذي رسمت للافراد ستظل نبراسآ مضيئآ وعاملآ مشتركآ متواصلآ مابين الفرد وقيادتة.

الجدير ذكرة ان قيادة الحزام زنجبار لعبت دورآ اساسيآ ومحوريآ في الحياة العامة وذلك من خلال تواجدها في خضم الاحداث لتشكل هي والمواطن وجهان لعملة واحدة في حفظ الامن واستتابة الذي لاغنئ عنة في حياة المواطن اليومية.


جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: