أخبار شبوةمحليات

برعاية #المجلس_الانتقالي.. انعقاد اللقاء التشاوري الأول للأندية الرياضية بـ #شبوة

شبوة(حضرموت21)خاص:

برعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي، وحضور الأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عُقد صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة عتق اللقاء التشاوري الأول للأندية الرياضية بمحافظة شبوة.

وفي اللقاء ألقى الأستاذ سالم ثابت العولقي، كلمة أكد خلالها على أهمية الأندية الرياضية في المحافظة، كونها تعد من أهم المؤسسات التي تهتم بالشباب وتؤثر في المجتمع من خلال الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والتوعوية كجزء من أولويات هذه الأندية لخدمة المجتمع.

وأضاف العولقي:”لاشك أن الظروف التي تمر بها بلادنا قد انعكست بشكل سلبي على دور الأندية الرياضية ووضعت أمامها الكثير من التحديات والعراقيل، أهمها غياب الامكانيات وفساد المؤسسات الحكومية وعدم اهتمامها بهذا القطاع الهام”.

وأكد العولقي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب والأندية الرياضية والعمل على مساندتها لتجاوز كافة التحديات والعراقيل.

جديد داخل المقالة

وكان أصيل بن رشيد، مدير إدارة الشباب والطلاب، بالقيادة المحلية بالمحافظة، قد رحّب في بداية اللقاء بالأستاذ سالم العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وممثلي أندية المحافظة، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام المجلس الانتقالي بأوضاع الشباب والرياضيين بالمحافظة.

وناقش المجتمعون هموم أندية المحافظة ومشاكلها وعدد من الرؤى والتصورات المقدمة لتحسين أوضاع الأندية الرياضية وتفعيل أنشطتها في كافة المجالات.

حضر اللقاء عيدروس باعوضة، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وجمال شنيتر، مدير إدارة الإعلام في القيادة المحلية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: