بقية المحافظاتمحليات

محافظ أبين #يترأس اجتماعا لمناقشة تفعيل الأوعية #الإرادية ومعالجة الاختلالات في تحصيل #الإيرادات بزنجبار

Aa

أبين(حضرموت21)متابعات:

ترأس محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين اجتماعا ضم مدير شرطة محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف والأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار الاخ غسان شيخ لمناقشة تفعيل الأوعية الإرادية ومعالجة الاختلالات في تحصيل الإيرادات لعدد من الوحدات الادارية في المديرية ورفع كفاءة تحصيل كافة الأوعية الإرادية لزيادة وتنمية الموارد المالية التي ستسهم في تمكين السلطة المحلية بمديرية زنجبار تنفيذ مشاريع خدمية للمواطنين .

وشدد المحافظ على تحصيل الموارد المالية من قبل المختصين في السلطة المحلية بمديرية زنجبار لما لها من أهمية في ظل هذه الظرف الصعب الذي تمر به المحافظة خاصة والبلد بصورة عامة .

ووجه المحافظ مدير مكتب النقل بزنجبار الاخ محمد علي مقبل بتفعيل الوعاء الايرادي من قبل محصل المكتب وبسندات رسمية تصرف من قبل مكتب المالية وفق القانون واللائحة التنظيمية للسلطة المحلية وتعزيز مستوى الأداء وإلغاء أي تعاقدات سابقة لتحصيل ايرادات النقل ، وأصدر توجيهاته لمدير عام شرطة أبين العميد علي باعزب بمنع أي محصل متعاقد ( غير قانوني ) لموارد المديرية واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها لمن يخالف ذلك .

وأشار المحافظ إلى ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز مستوى مكاتب فروع الوزارات بمديرية زنجبار ، موجهًا مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف بإتخاذ اللازم تجاه من يتقاعس عن أداء مهامه وترشيح البديل ، نظرًا لما تتطلبه المرحلة الراهنة من كفاءة واقتدار وتحمل للمسئوليات .

وطالب مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف من محافظ أبين ومدير الشرطة بنقل شرطة زنجبار من موقعها الحالي لعدم أهليته ونظرًا للمضايقة والأذى الذي تسبب به لأهالي حي العصلة وإغلاق الشارع الذي يؤدي إلى منازلهم .

aser

حضر الاجتماع مدير مكتب المحافظ د. فيصل الدابية وعدد من مدراء المكاتب بزنجبار 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: