أخبار سقطرى

“#سقطرى نسيج اجتماعي واحد حاضر ومستقبل ” حكومة شباب وأطفال #اليمن تقييم ندوة شبابية بمحافظة #أرخبيل

Aa

سقطرى (حضرموت21) متابعات 

برعاية الأستاذ محمد عبدالله جميع رئيس مجلس الوزراء لحكومة شباب وأطفال اليمن ، أقامت صباح اليوم حكومة أطفال اليمن – أعضاء محافظة أرخبيل سقطرى ، ندوة تحت “شعار سقطرى نسيج اجتماعي واحد حاضر ومستقبل” ، حيث ضمت الندوة نخبة شباب الأرخبيل وذلك في قاعة ديوان المحافظة.

وفي الندوة التي حضرها وكيل محافظة أرخبيل سقطرى لشؤون الجزر المهندس رائد محمد ناصر الجريبي و وزير الشباب والرياضة لحكومة شباب وأطفال اليمن عبدالله يحيى الدرمهي و نائب وزير الاداره المحلية محمد رائد الجريبي و محافظ محافظة أرخبيل سقطرى لحكومة شباب وأطفال اليمن سالم عبدالسلام الجمحي وعدد من نخبة الشباب بالمحافظة.

وفي الندوة ثمن وكيل اول محافظة سقطرى المهندس رائد محمد الجريبي دور حكومة شباب وأطفال اليمن – اعضاء محافظة سقطرى على تفعيل دور الشباب من خلال أقامة مثل هذه الندوة التي تساهم في دراسة قضايا الشباب وصلقهم في خلق الأفكار من خلال هذه الندوه التي تحمل شعار “سقطرى نسيج اجتماعي واحد حاضر ومستقبل ” وتساعدهم على ملائمة الواقع وواحدة الصف من خلال صنع مصفوفه من الأفكار تحت مظله شبابية واحده .

مشيداً بجهودهم الجباره و بأفكارهم النيره التي جعلتهم يقيموا على الندوة شبابية وأن دل ذلك أنما يدل على حرصهم الشديد على شريحة الشباب وكذلك حرصهم وحبهم لبلدهم والحفاظ على نسيجه الاجتماعي .

واكد بدوره الجريبي حرص السلطة المحلية بالشريحة الشباب وأنهم على إستعداد تام على تبني ورعاية أي مهرجانات ثقافيه او دورات تدريبية تهدف لتأهيل فئه الشباب.

aser

مشيراً الى أن السلطة المحلية بالمحافظة تدلل أي صعاب أمام الحكومة وتدعمهم في إقامت مثل هذه الندوات الشبابية او ورش عمل حول دور الشباب ذلك تحفيز للشباب لكونهم الفئة المستقبلية لكل مجتمع والتي اكثر الاعتمدا عليه في قيادة مستقبل الغد.

وفي سياق متصل نقل وزير الشباب والرياضة لحكومة شباب وأطفال اليمن عبدالله يحيى الدرمهي تحايا رئيس مجلس الوزراء لحكومة شباب وأطفال اليمن الأستاذ محمد عبدالله جميع الذي يولي اهتمامه الدائما بشباب الأرخبيل لكونهم هم الأمل الذي ينتظره مستقبل الجزيرة.

مؤكداً أهتمام حكومة الشباب والاطفال بالنخب الشبابية وانهم يعملو دائماً على تقديم الحلول المناسبة ومعاجلة قضاياهم وإيلاهم جل الرعاية والاهتمام .

أضاف قائلاً أن مجتمع بلا شباب هو مجتمع بلا مستقبل ومن الجميل ان يرتقي الوطن والمجتمع لكن الأجمل ان يكون شبابه هم سبب رقيه وإزدهاره فالشباب هم الأمل دوماً لكل مجتمع ونحن هنا بأسم شباب الأرخبيل من مختلف أطياف مجتمعه بمكوناته السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين والأعلاميين لنقول بالساناً واحد “سقطرى نسيج إجتماعي واحد” .

وفي الختام دعئ جميع شباب المجتمع إاى الالتفاف نحو مصلحة سقطرى اولاً .. داعياً الله ان يلم شمل شباب هذه المحافظة لما فيه مصلحة البلاد والعباد

وبالدوره قال محافظ محافظة سقطرى لحكومة شباب وأطفال اليمن سالم الجمحي ” لقد كان لنا نحن ممثلي السلطة المحلية لحكومة شباب وأطفال اليمن بمعية أعضاء الحكومة والأخوة المتطوعين والأخوه الداعمين كان لنا شرف في تنظيم هذه الندوة التي تعمل على إظهار دور الشباب في المحافظة ، وأهمية الأهتمام بهم ، وإشراكهم في بناء المحافظة وصنع القرار .. ونحن سنعمل جاهدين على إيصال صوت الشاب إلى السلطة المحلية في المحافظة ، وإلى الجهات الداعمة ، ومنظمات المجتمع المدني ، ليحظوا الشباب على متطلبات حياتهم العلمية والعملية رغم انه يؤسفنا الواقع بما فيه إلا ان املنا با لله كبير ، في أن نرى حاضر ومستقبل اجمل لشباب الأرخبيل خاصة واليمن عامة”.

معربا بجزيل الشكر والامتنان للسلطة المحلية و منظمة الشباب للمجلس العام والى المشاركين.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: