مجتمع مدنيمحليات

مكتب #الصحة بالوادي والصحراء يتسلم شحنة من الادوية والمستلزمات الطبية

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل 

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء شحنة الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة مؤسسة التغذية والصحة للتنمية  ( هاند (  للمرافق الصحية المستهدفة في مديريتي ساه وحورة ووادي العين ضمن مشروع حزمة الحد الأدنى للخدمات الصحية الممول من منظمة الصحة العالمية .

وعبر المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي عن شكره وتقديره لمؤسسة هاند من خلال تنفيذ برامج المشروع المزمنة أول بأول .

لافتا بأن كمية الشحنة تحتوي على 103 كتا ( كرتون ) تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية المتعلقة بالرعاية الصحية الأولية وسيتم توزيعها على المرافق الصحية بالمديريات المستهدفة  في مديريتي ساه وحورة ووادي العين وفقا وما هو مقرر لها  . 

مثمنا جهود منظمة الصحة العالمية في دعمها للمشاريع والبرامج الصحية في الرقي بالواقع الصحي بحضرموت الوادي والصحراء .

وبدوره أوضح منسق المشروع بمكتب وزارة الصحة الأخ / صالح عاشور باعويضين نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة بأن الشحنة من الأدوية والمستلزمات جاءت في وقتها المناسب في اختتام دورة اللوجستيات وادارة سلاسل الإمدادات  التي بدأت يوم أمس بمشاركة أمناء المخازن والمستودعات بإدارات مكاتب الصحة بالمديريات والمرافق الصحية المستهدفة حول كيفية التعامل مع خزن الأدوية وحفظها وجردها وبيانات الصرف والإيراد وهي الدورة الثالثة ضمن نطاق المشروع والتي جراء التطبيق العملي عليها .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: