محليات

وكيل أول #المهرة يلتقي مدير عام الأشغال العامة والمؤسسة العامة للطرق والجسور ويناقش معهم المشاكل المتعلقة بالطرقات بالمحافظة.

Aa

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 



التقى وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري بمكتبه اليوم ، مدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد والمهندس عوض قويزان مدير عام الموسسة العامة الطرق والجسور وذلك لمناقشة العوائق والمشاكل المتعلّقة بالطرق في المحافظة. 


وناقش اللقاء، إمكانية شق وحدات الجوار جديدة بمديرية الغيضة والبدء في أعمال فتح الشوارع الذي أستحدثت مؤخراً بتنسيق مع مؤسسة الطرق والجسور وترتيب وضع الفرزات بمديرية الغيضة.

aser


وأشار الوكيل بن عويض الى ضرورة الأستمرار في حملة إزالة أشجار السيسبان بمديرية حصوين والكثبان الرمليه في خط منطقة عتاب بمديرية سيحوت وتسوية مدخل المنطقة للحد من حوادث السير التي تسببها الرمال المتحركة.


وبيّن بن عويض أن الشوارع والطرقات تحتاج إلى إعادة تأهيل وترميم لتكون صالحة لاستخدام المركبات ، مطلعاً على الانشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل في مشاريع الطرقات.


وأبدى بن عويض استعداد السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تنفيذ كافة مشاريع الطرقات التي تحتاجها مديريات المحافظة بكفاءة عالية ، مثمناً الجهود التي يبذلها مكتب الأشغال العامة والمؤسسة العامة للطرق في سبيل تطوير الطرقات وتسهيل حركة السير بالمحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: