مجتمع مدنيمحليات

وكيل #المهرة للشؤون الفنية يطّلع على سير الأعمال الجاريه في مشروع مبنى مكتب الصحة الجديد

Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

اطّلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي يوم الاثنين، ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد والأستاذ عبدالسلام المصباحي نائب مدير مكتب الصحة للشؤون المالية والإدارية على سير الأعمال الجاريه في مشروع مبنى مكتب وزارة الصحة والسكان الجديد بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع الوكيل العبودي من المقاول المنفذ الى شرحاً موجزاً عن مكونات المشروع وطبيعة الأعمال الجاري تنفيذها في مبنى مكتب الصحة الجديد ، مشدداً على أهمية الاسراع في إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات والدراسات المهندسية المطلوبة والفترة الزمنية المحددة لما له من أهمية تساعد على تفعيل العمل بالمكتب.

واوضح الوكيل العبودي أن مبنى مكتب الصحة الجديد سيسهم في تحسين مستوى الأداء الإداري والفني وتفعيل الإدارات الدوائر والأقسام والبرامج الصحية بالمحافظة ، مشيراً الى ضرورة تطوير دور المكتب وتعزيز نشاطه وإشرافه وأدائه الرقابي على مستوى الخدمات الطبية والصحية التي تقدمها مختلف المرافق والمنشآت الصحية بالمحافظة.

وأكد الوكيل العبودي أن السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت تولي القطاع الصحي اهتماماً متواصلاً ، خاصة فيما يتعلق بجوانب تعزيز البنية التحتية ، مستعرضاً جملة عن المشاريع الصحية المنفذة في مديريات المحافظة والجهود المبذولة في استكمال وتجهيز وتأهيل العديد من المراكز والوحدات الصحية والإجراءات المتخذة في سبيل الارتقاء بمستوى الأوضاع الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

ولفت العبودي الى أهمية الاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة وتوظيف مشاركة المجتمع في اتجاه تحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية والعمل على التقييم المستمر لأداء مختلف المرافق والمنشآت الصحية بما يسهم في معالجة القصور وتجنب الإخفاقات وتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: