اخبار عدنمحليات

المجلس #الانتقالي يرعى حفل تكريم خريجي الدفعة الثالثة من قسم معلم مجال العلوم والرياضيات بجامعة #عدن

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، أقيم يوم الإثنين، حفل تكريمي لطلاب وطالبات الدفعة الثالثة من قسم معلم مجال الرياضيات والعلوم بكلية التربية جامعة عدن والموسومة بدفعة “ملوك العلم”.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة قصر سبأ بخور مكسر، ألقى رئيس قسم معلم مجال العلوم والرياضيات د . صالح لحمر كلمة تقدم فيها بالتهاني والتبريكات للطلاب والطالبات الخريجين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية والعلمية المستقبلية خدمة لأسرهم ومجتمعهم ووطنهم .

كما تقدم بالشكر والتقدير أولياء أمور الطلاب الخريجين وكل من وقوف إلى جانبهم أثناء مرحلة تعليمهم أو قام بدعمهم وتشجيعهم في إنجاح احتفالهم بتخرجهم  وفي مقدمتهم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، على ما يقومون به من جهود كبيرة في الوقوف إلى جانب الشباب والطلاب في الجامعة .

بدوره ألقى الطالب أحمد الميسري كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لقيادة الجامعة وعمادة واساتذة كلية التربية وقسم معلم مجال العلوم والرياضيات على ما يقومون به من جهود تجاه طلاب الجامعة وحرصهم على تخريج دفعات متميزة في كل المجالات وبمختلف الظروف .

وفي كلمة للطلاب الخريجين القتها بالنيابة عن زملائها الخريجين، نجوين عمر، عبرت عن سعادتها وزملائها الخريجين بهذا اليوم الذي يتوجون به حصاد 4 سنوات من الجد والاجتهاد في رحاب كلية التربية بجامعة عدن، معبرة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لأباء وأمهات الخريجين والخريجات الذين كان لهم الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى في وصول الطلاب والطالبات الى هذه المرحلة الذي يعتزون ويفتخرون بها اليوم الجميل . 

aser

كما تقدمت بالشكر لأساتذة الكلية والذين اخذوا على عاتقهم مسؤولية تعليم الطلاب والطالبات منذ اول يوم جامعي حتى اكمالهم مرحلة البكلاريوس ووصولهم الى يوم التخرج مشيرة أنهم كانوا قناديل تُضيء طريق الطلاب بالعلوم والمعارف و النصائح القيمة والأخلاق الفاضلة.

وتقدمت الطالبة نجوين عمر في كلمتها بالشكر للداعمين وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ودائرة الشباب والطلاب في المجلس والذين كانوا عونا وسندا للطلاب في انجاح هذا الحفل .

وفي الحفل جرى تكريم اساتذة الكلية والداعمين واللجنة الطلابية التحضيرية للحفل كما جرى تكريم جميع الطلاب والطالبات الخريجين من القسم بالشهادات التقديرية .

الطلاب الخريجين عبروا عن فرحتهم بهذا اليوم بالرقصات الشعبية المعروفة والتقاط الصور التذكارية مع زملائهم واساتذتهم وأهاليهم الذين حضروا لمشاركتهم فرحة التخرج .

الحفل التكريمي تخللته عدد من الفقرات الفنية الرائعة والوصلات الغنائية وعرض مسرحي ورقصات راب , فيما شاركت الطفلة أميرة المبرقي بعروض بهلاونية نالت اعجاب واستحسان الحاضرين . 

وشهد الحفل حضور واسعاً تقدمهم المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي م. نزار هيثم، ورئيس قسم معلم مجال العلوم والرياضيات الدكتور صالح لحمر، وأساتذة الكلية، وشخصيات اجتماعية وسياسية بارزة، وعدد كبير من أهالي  الطلبة الخريجين واصدقائهم .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: