مجتمع مدنيمحليات

مدير عام صحة ساحل #حضرموت يلتقي معالي وزير #الصحة العامة والسكان ويشيد بدعمه للقطاع الصحي بالمحافظة

Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

التقى المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري يوم الأثنين بالعاصمة عدن بمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور ناصر محسن باعوم وذلك لمناقشة احتياجات المحافظة في القطاع الصحي ورواتب البعثات الأجنبية العاملة في المرافق الصحية المدعومة عبر وزارة الصحة.

وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الطبية والعلاجية الدكتور جلال باعوضه ومدير شؤون الموظفين بصحة ساحل حضرموت الأستاذ لطفي باطاهر ثمن معالي الوزير البرفسور ناصر محسن باعوم الجهود التي تبذل من قبل قيادة الصحة بحضرموت مؤكدا أن صحة حضرموت تعد نمؤذج للخدمات الصحية في المحافظات المحررة وهي محط اهتمام الجميع مشيدا بالانضباط الوظيفي والخدمي والنجاحات التي تتحقق في الميدان.

من جانبه أشاد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بالدعم الذي توليه وزارة الصحة العامة والسكان بقيادة البروفيسور ناصر باعوم في سبيل تذليل الصعوبات والعوائق في تحسين القطاع الصحي بالمحافظة ومن ذلك ما تقدمه الوزارة في دعم ورفد القطاع الصحي بالمحافظة بالكثير من الاحتياجات ومنها دعم البعثات الأجنبية العاملة في المرافق الصحية بالمحافظة.

كم اطلع الدكتور الجريري معالي الوزير على الوضع الوبائي بالمحافظة والتدابير الذي اتخذها مكتب الصحة في الحد من تفشي الأوبئة ومكافحتها كالضنك والملاريا والاسهالات المائية الحادة.

كما ناقش اللقاء جملة من التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة المتمثلة في موازنات بنك الدم ومركز الأطراف والعلاج الطبيعي ووحدة PCR مع تبيت المتعاقدين ضمن موازنات الصحة الباب الأول وترفيع المعهد الصحي بالمحافظة إلى معهد عالي ورواتب البعثات الأجنبية وعددا من القضايا الصحية بالمحافظة.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: