بقية المحافظاتمحليات

معركة #ثالثة خاضتها #القوات المشتركة خلال ساعات في #الحديدة

Aa

التحيتا (حضرموت21) متابعات:

افاد مصدر محلي في التحيتا إن مواجهات عنيفة دارت بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي  الإرهابية في وقت متأخر من مساء الإثنين وامتدت إلى الساعة الأولى من فجر الأربعاء باستخدام كافة أنواع الأسلحة.

وصباح الثلاثاء أفادت مصادر ميدانية برصد تحركات لمجاميع وقوات حوثية في أكثر من محور بصدد يوم جديد من التصعيد والتفجير العسكري الواسع في عموم مناطق الحديدة.

ونقل المراسل عن مصدر ميداني أن المليشيات الحوثية شنت هجوما ومحاولة تسلل إلى مدينة التحيتا مركز المديرية من الجهة الشرقية وتصدت لها القوات المشتركة بحزم لتندلع مواجهات، تكاد تكون الأعنف بحسب المراسل، استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة والقذائف.

وقضى سكان المدينة ليلتهم في حالة من الفزع والخوف جراء القصف العشوائي والذي تواصل على مدى ساعات النهار مستهدفا الأحياء السكنية ومنازل المواطنين وأصيب طفلان بجروح بليغة أسعفا على إثرها للمستشفى الميداني قبل تحويلهما إلى مستشفى الخوخة لاستكمال العلاج، ووصف مصدر طبي حالة أحدهما بالخطرة جراء تعرضه لنزيف داخلي.

وبالتزامن مع المواجهات الليلية في التحيتا كانت معركة عنيفة تدور في حيس حيث كسرت القوات المشتركة هجمات واسعة  امتدت ثلاث ساعات على المواقع العسكرية في أطراف قرية الحلة بمنطقة بني مغاري غرب المديرية.

aser

كما توصدت القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة لهجوم شنته المليشيا الحوثية مساء الإثنين وتعرضت مواقع القوات في الدريهمي للقصف كما استهدفت المليشيات المواقع في الأحياء الشرقية من مدينة الحديدة.

وتعرضت حيس في جنوب الحديدة طوال نهار ومساء الإثنين لقصف هستيري ببالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأسلحة القناصة وتضررت منازل بمدينة حيس وأصيب مواطنون. كما استهدفت المليشيات مواقع المشتركة في الجاح ببيت الفقيه جنوب الحديدة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: