fbpx
مجتمع مدنيمحليات

“#الهلال الأحمر الإماراتي ” يتفقد سير العمل ومستوى الإنجاز في مشروع تأهيل وصيانة مستشفى الشحر العام ومستشفى غيل باوزير بساحل حضرموت

ساحل حضرموت (حضرموت21) خاص – علي الجفري – تصوير – عبدالرحمن باحبارة

وقفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على سير العمل في مشروع تأهيل وصيانة مستشفى الشحر العام ومستشفى غيل باوزير بمحافظة حضرموت، الذي يتم تنفيذه بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة ضمن توقيع عدد ( 7 ) اتفاقيات لدعم الجانب الصحي والإنساني للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بمحافظة حضرموت.

واطلع وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة السيد حميد راشد الشامسي ومعه وكيل محافظ حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، على نسبة الإنجاز في المشروع الذي يوفر الرعاية الصحية للمواطنين من خلال اعادة ترميم وتأهيل كافة اقسامه في مرحلته الاولى.

وأكد حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، عقب زيارته التفقدية الى ان اعمال الصيانة والتأهيل تنجز بوتيرة عالية ولم تعرف أي تجميد.

لافتاً الى إن الهيئة تحرص على أنجاز المشروع بالسرعة المطلوبة حتى يساهم في تحقيق أغراضه الصحية والإنسانية، على أن تكون اعمال التأهيل أثرا مباشرا ومستداما لتحسين حياة المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية.

مشيراً الى اعمال الصيانة تنفذ على عدة مراحل ابتداء من المرحلة الانشائية الى مرحلة صيانة الآلات واجهزة الفحص والمرحلة الأخيرة، ادخال اجهزة جديدة وادوية ومحاليل طبية التي ستساعد على تلبية احتجاجات المواطنين.

و أشاد وكيل محافظ حضرموت لشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، بمستوى الإنجاز في اعمال الصيانة والتأهيل، مقدم شكره وتقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الدور الكبير الذي تقدمه في حضرموت واهتمامها بالجانب الصحي ومختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.

مثمناً دور الامارات الحيوي والإنساني في استعادة هذا القطاع الصحي الهام لنشاطه.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: