بقية المحافظاتمحليات

#لملس يتفقد سير العمل في #انتقالي أبين ويترأس اجتماعاً لهيئته #التنفيذية

Aa

أبين(حضرموت21) خاص:

أكد الاستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، على مكانة محافظة أبين وتضحيات أبناءها في مسيرة الثورة الجنوبية، ومواقفها الثابتة للانتصار للحلم الجنوبي في استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة، وعاصمتها عدن .

وعبّر الأستاذ لملس خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم إلى محافظة أبين، وتفقد فيها سير العمل في مقر القيادة المحلية للمجلس، عن سعادته ومرافقيه بزيارة المحافظة للوقوف على أوضاعها ونشاط المجلس فيها، مؤكداً أن المجلس يُولي أبين جلّ الاهتمام، في سبيل النهوض بها واستعادة دورها الريادي في مختلف المجالات.

ونوّه لملس إلى أن أبين تعرضت لتهميش وظلم وخراب أتى على كل شيء إيجابي فيها، وقد آن الأوان لها أن تنهض، وتستعيد مجدها.

وشدد الأمين العام خلال ترؤسه اجتماعا للهيئة التنفيذية، للقيادة المحلية على ضرورة أن تكون القيادات المحلية في مستوى المهمة المناطة بها في هذه المحافظة المهمة، مشيداً بنشاط القيادة المحلية ومابذلته من جهدٍ في الفترة الماضية، وماحققته من نجاح منذ تسلمها مهامها في مرحلة معقدة وصعبة.

وحثّ الأمين العام قيادات وكوادر المجلس لتقديم نموذجٍ مشرفٍ والعمل في صفوف المجتمع وتلمس همومه، مشيراً إلى أن تبني ودعم وتشجيع الأنشطة المختلفة، هو توجه ثابت لدى قيادة المجلس، والمطلوب تفعيل ذلك على أرض الواقع.

aser

وكان رئيس القيادة المحلية بمحافظة أبين، الشيخ عبدالله الحوثري، قد استهل الاجتماع بالترحيب بالأمين العام ورؤساء ونواب دوائر الأمانة العامة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس الاهتمام الذي تُوليه قيادة المجلس برئاسة الرئيس عيدروس الزُبيدي لأبين ولكل المحافظات.

واستمع الأمين العام إلى جملة من الملاحظات حول سير الأداء في الإدارات المحلية للمجلس وجوانب النجاح والاخفاق فيها. فيما تحدث رؤساء ونواب دوائر الأمانة العامة، معبرين عن سعادتهم لماسمعوه من ملاحظات مسؤولة تنم عن وعيٍ وحرصٍ للنهوض بنشاط المجلس.

رافق الأمين العام في زيارته الأخوة: علي الشيبة ناصر، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية، الدكتور نجيب إبراهيم سلمان، رئيس دائرة البحوث والدراسات، وعمرو عقيل، رئيس الدائرة الثقافية، واشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل وعاد محمد علي هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية، ومحمد هادي الأمير، نائب رئيس الدائرة المالية والإدارية، ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية، ومحمد الجنيدي، سكرتير الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: