أخبار حضرموتخبر رئيسي

بعد #تجاهل مطالباتهم الحقوقية عمال القطاعات #النفطية 32 و 43 م/ حضرموت #يصدرون هذا #البيان ويطالبون بـ#إنصافهم

Aa

حضرموت (حضرموت21) خاص:

لقد تابع جميع عمال القطاعات النفطية 32 و43 ( دي أن أوه سابقاً) خلال الفترة الماضية بدقة بالغة في المعلومات التي تشير إلى أن شركة بترومسيلة قطاع 53 تقوم بأنشطة وتجهيزات في موقع البئر النفطي صلصلة -1 (التابعة لقطاع 32) بتاريخ 27/2/2019م .

وفي تاريخ 21/4/2019م، تم رصد شعلة في موقع البئر النفطي صلصلة -1 مما يؤكد قيام شركة بترومسيلة قطاع 53 بتشغيل والانتاج من موقع البئر النفطي صلصلة -1 (التابعة لقطاع 32).

من الواضح أن الانتاج النفطي المستمرة في البئر النفطي صلصلة -1 لها تفسير واحد فقط ، هو أن شركة بترومسيلة قطاع 53 قد بدأت فعليا في الانتاج النفطي بقطاع 32. على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن . الا أنه يظهر لنا ان بترومسيلة هي المشغل الجديد لقطاع 32.

لقد تفاجأ اغلب عمال القطاعات النفطية 32 و43 عندما علموا ان بترو مسيلة قطاع 53 قد استعانت بمشغلين وعمال من خارج عمال القطاع 32 ، وكان المفروض ان يكون عمال القطاع 32 لهم ألاولويُّة بالعمل كون لديهم الخبرة الكبيرة في تشغيل البئر النفطي صلصلة -1 وهم الاحق بالعمل في قطاعهم النفطي وعودتهم الى اعمالهم . وان الاستعانه بمشغلي وعمال قطاع 32 تعتبر الخطوة الاولى لتمكين العمال من العودة الى اعمالهم ووظائفهم .
نحن على يقين أن شركة بترومسيلة هي الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاستكشاف و الانتاج النفطي تمتلك الدور الفعال والاهم في سبيل تمكيننا وعودتنا الى اعمالنا كما حدث لجميع الموظفين الآخرين في القطاعات الأربعة التي تديرها بترومسيلة.

أن معاناة عمال القطاعات النفطية 32 و43 طالت وتجاوزت الاربع سنوات والعمال بدون مرتبات او عائد مالي بالرغم من حصولنا على حكم المحكمة العليا بتمكينا وعودتنا الى اعمالنا ووظائفنا. وصدور فتوى قانونية من شركة كلايد للمحاماة المترافعة لمصلحة وزارة النفط في القضية المرفوعة في المحكمة الدولية بين وزارة النفط وشركة ( دي أن أوه ) حيث نصت الفتوى على أنه يحق ويسمح لوزارة النفط بضم القطاعات النفطية 32 و43 و كافة العمال لمشغل جديد ،وذلك لعدم وجود اي ضرر قانوني على القضية المرفوعة بين وزارة النفط وشركة ( دي أن أوه ).

aser

وعليه فاننا ومن خلال هذا البيان نوجه نداء الى كلاً من :
1- رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي.
2- رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك سعيد.
3- محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / فرج سالمين البحسني.
4- وزير النفط والمعادن الاستاذ/ أوس العود.
5- المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة الاستاذ/ محمد بن سميط.
6 – الجهات الاعلامية الرسمية والخاصة.
7- الخيرين من ابناء وطننا الغالي.
نطلب منكم الوقوف مع الحق ومع العمال في السعي والعمل على تمكيننا وعودتنا الى اعمالنا ووظائفنا في اقرب وقت.
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

صادر عن موظفي وعمال القطاعات النفطية 32 و43 م/ حضرموت- السبت 27/7/2019م

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: