مجتمع مدنيمحليات

الموقري: #منظمة ديفرستي استولت على معدات صندوق #النظافة بـ #أبين

Aa
أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
صرح الاستاذ / اسامة الموقري المدير العام لصندوق النظافة بمحافظة أبين ان منظمة ديفرستي استولت على معدات صندوق النظافة وتحسين المدينة الممولة من منظمة الهجرة .
وكشف الموقري  ان شحنات كبيرة تم انزالها في مستودعات المنظمة وما تم صرفة للعمال لا يتجاوز عدد الاصابع من البرشات والمخارش والسلل اما الكميات فهي بحوزة منظمة ديفرستي وهي تريد ان تعمل مثل ماعملت المنظمات الاخرى لصندوق النظافة عندما تاتي منظمات دولية لتفعيل برامجها تقوم بأخذ الادوات فهذا شيء مخزي يجب على السلطات وعلى مدراء المديريات ان تحتجز هذه الادوات في اطار المديريات حتى يستفاد منها في المديرية كونها تعد اصول من اصولها فلا يجب إخراجها خارج المحافظة .
محملاً الموقري منظمة ديفرستي المسؤولية الكاملة جراء العبث بمعدات المنظمة كونها تعد اصول من اصول المحافظة كون المنظمات تستهدف المناطق بالمشاريع وبعد الانتهاء من المشروع تعتبر الادوات حق من حقوق المحافظة تسخر لخدمة المديريات.
ولوحظ في الاوانه الاخيرة تخبط وعدم المصداقية من قبل المنظمات كون مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعيداً كل البعد عن القيام بواجبه بمتابعة ومراقبة ومحاسبة المنظمات التي تخل بالعقود والمواثيق المبرمة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: