بقية المحافظاتمحليات

مواقع اصلاحية ممولة من #الاحمر تهاجم #السعـودية لتسليمها مدرعات عسكرية لأمن #المهرة

Aa

المهرة (حضرموت21) متابعات 

شنت مواقع اخبارية اخوانية يمنية هجوماً لاذعاً على المملكة العربية السعودية على خلفية تسليم المملكة مدرعات عسكرية لمحافظ محافظة المهرة لحماية أمن المحافظة ومكافحة الارهاب.

واتهم موقع ” مارب برس” الاخواني الممول من نائب الرئيس اليمني علي محسن الاحمر المملكة العربية السعودية بدعم ما اسمته ” المحافظ المتمرد على الشرعية” حد وصفها.

واعتبر الموقع الذي يتلقى أموال حكومية ودعم من جهات سعودية ويديره مدير تحرير بمنصب وكيل في وزارة الاعلام اليمنية، في خبر له ” أن هذا الدعم السعودي، يأتي في الوقت الذي تشكو فيه قيادات الحكومة الشرعية من تمرد محافظ المهرة راجح باكريت، على سلطاتها، ورفضه توريد عائدات المحافظة الى فرع البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن)”.

الاتهام المباشر الذي وجهته وسائل اعلام الاخوان باليمن الى السعودية بدعم التمرد على ما تسمى الشرعية، ياتي ضمن الهجوم الاعلامي التي تشنه وسائل اعلام الاخوان باليمن ضد السعودية والتي تصل في غالب الاحيان بوصفها بـ” الاحتلال لليمن” وهو المصطلح المتوافق تماماً مع خطاب المليشيات الحوثية الممولة من إيران.

وتشن وسائل اعلام التجمع اليمني للإصلاح ” فرع التنظيم الدولي للاخوان المسلمين في اليمن” هجوماً على السعودية وتركز في هجومها على ” القوات السعودية في المهرة” التي تعمل مع سلطة المحافظة على استتاب الأمن ومحاربة الترهيب والإرهاب.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: