اخبار عدنخبر رئيسي

رئيس #الجمعية الوطنية يلتقي بفريق من #انتقالي #حضرموت

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، فريق من القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب اللواء بن بريك بفريق انتقالي حضرموت، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، ومثمناً تحملهم عناء السفر إلى العاصمة عدن.

وأطلع رئيس الجمعية الفريق على نشاط الجمعية واللجان الدائمة فيها، مستعرضاً نشاطها بين أوساط شرائح المجتمع المختلفة وتلمس قضاياها ومعاناتها، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وموقف المجلس الانتقالي منها ونضاله من أجل التحرير واستعادة الدولة الجنوبية.

وفي المقابل استعرض الأستاذ محمد صالح الفردي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الشحر، الأوضاع الصعبة التي تمر بها محافظة حضرموت، وبالذات المناطق النائية والواقعة تحت سيطرة الإرهاب في الوادي، مشيراً إلى معاناة المواطنين فيها، جراء الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي وشحة المياه.

وقد طالب الفريق بضرورة التدخل السريع من قبل المجلس الانتقالي لانتشال المحافظة من وضعها المزري الذي تسببت به قوى الإرهاب التابعة لحزب الإصلاح الإخواني.

aser

وعقب اللقاء طاف الفريق في مبنى الجمعية للتعرف على نشاط العمل الإداري واللجان الدائمة، حيث قام الرؤساء ونوابهم بالتعريف بالمهام المنوطة بهم.

وفي ختام الزيارة، شكر فريق انتقالي حضرموت، اللواء بن بريك ،على حسن الاستقبال والحفاوة وتجاوبه معهم، وتعهد برفع القضايا التي وردت أثناء اللقاء إلى رئاسة المجلس الانتقالي للإطلاع عليها والبت فيها.

حضر اللقاء كل من أ.د. سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، ورائد محمد باجابر عضو الجمعية الوطنية، ومن الفريق الزائر حضر الأخوة: صابر صالح بامقنع مدير الإدارة المالية والإدارية، محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية، صالح حسن العليي مدير الإدارة الاقتصادية، فرج بخيث الزبيدي مدير الإدارة الثقافية، سالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب، محمد سالم العماري من المركز الاعلامي، عطيات عبود باضاوي، من إدارة المرأة والطفل، فاطمة حسن زيدان التميمي مديرة الإدارة الاجتماعية، و علي صالح الهميمي مساعد إدارة حقوق الإنسان.

كما حضر اللقاء أيضاً، د. أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: