مجتمع مدنيمحليات

البدء بالإضراب الكامل عن العمل حتى تتحقق مطالب موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بـ #حضرموت

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص – محمد بازياد 

بدأ موظفو الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع حضرموت بالمكلا صباح اليوم الأربعاء بالإضراب الكامل عن العمل، وذلك لعدم تلبية رئيس الهيئة لمطالب حقوق الموظفين المشروعة بصرف الحافز والمواصلات الشهري الذي توقف منذ مطلع العام الجاري.

وأكدت اللجنة النقابية بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع المكلا في البيان النقابي الصادر عنها رقم (4) على الاستمرار في الاحتجاجات بموجب الدستور وقانون النقابات حتى يتم صرف الحافز والمواصلات منذ ايقاف التعزيز المالي في يناير 2019م وتنفيذ جميع مطالب الموظفين في البيان رقم (1) اسوة بالفروع الأخرى.

وخلال الإضراب دعت اللجنة النقابية السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الى النظر في ملف موظفي هيئة التأمينات والمعاشات والوقوف الى جانبهم من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة لإنتزاع حقوق الموظفين المشروعة، كون أن الموظفين يبذلون جهود حثيثة في خدمة حضرموت وابناءها.

ويأتي هذا الإضراب بعد أن وجّهت الهيئة خطاب الى رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وأصدرت عدة بيانات للمطالبة بحقوقها المشروعة، ورفع الشارات الحمراء لمدة ثلاث أيام، ومن ثم بدأت عملية التصعيد التدريجي بالتوقيف عن العمل الجزئي والكلي وفق النظم والقانون حتى تتحقق المطالب الحقوقية للموظفين.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: