محليات

مستشار رئيس الجمهورية المفلحي ينعي القائد أبو اليمامة

Aa

الرياض ( حضرموت 21 ) خاص 




نعى مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير محمود اليافعي أبو اليمامة الذي استشهد ومعه كوكبة من الرجال الأبطال  بالهجوم الصاروخي الذي نفذته ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية واستهدف معسكر الجلاء بمديرية البريقة في عدن.


aser

وقال المفلحي: ببالغ وعميق الحزن والأسى تلقيت النبأ الفاجع باستشهاد أحد أبرز الرجال الشرفاء والمخلصين والهامات العسكرية الوطنية القائد العميد أبو اليمامة، عقب حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن ومقارعة الميليشيات الحوثية الانقلابية والتنظيمات الإرهابية، وبعدما وهب جُل حياته وقدم التضحيات الجسيمة في سبيل عزة ورفعة الوطن.


وأشاد بما تمتع به الشهيد طوال مشواره النضالي من خصال وصفات جمعت العزة والكرامة والشرف والشهامة والإخلاص والإيثار، كما أشاد بمناقب الشهيد أبو اليمامة وأدواره وإسهاماته في الدفاع عن الوطن وانتصار الوطن بمختلف المراحل والمنعطفات وعبّر عن حجم الخسارة الفادحة التي مُني بها الوطن بفقدان القائد أبو اليمامة.


وأعرب مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وذوي ومحبي الشهيد أبو اليمامة بالمصاب الجلل، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: