محليات

مدير شؤون المقاومة المشتركة في الساحل الغربي يدين الحادثين الإرهابيين في #عدن ويعزي أسر الشهداء

Aa

عدن ( حضرموت 21 ) خاص



أدان الشيخ علي سالم الحسني مدير شؤون المقاومة المشتركة بجبهة الساحل الغربي التفجيرات الإرهابية الأخيرة في عدن ، والتي استهدفت معسكر الجلاء بمديرية البريقا ومقر شرطة الشيخ عثمان ، وسقط على إثرها شهداء وجرحى .


وبعث الشيخ الحسني ببرقية عزاء ومواساة إلى أهالي وأسر الشهداء كافة الذين قضوا في التفجيرات الإرهابية الجبانة ، معبراً عن عميق الحزن وأصدق المواساة القلبية لهم .

aser


بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى 

{“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا } .


صدق الله العلي العظيم


 ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعى قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي ممثلة بمدير شؤون المقاومة المشتركة الشيخ / علي سالم الحسني ، كوكبة من الشهداء العسكريين والأمنيين الذين استشهدوا صباح  الخميس، وعلى رأسهم  العميد ” منير محمود أحمد أبو اليمامة ” قائد اللواء الأول دعم وإسناد ، وارتقوا الى جوار ربهم معززين مكرمين على إثر العمليات الإرهابية الجبانة التي استهدفت حفل تخرج دفعة جديدة من الدفعات العسكرية المؤهلة في مديرية البريقة ومقر شرطة الشيخ عثمان بمحافظة عدن . 


وإننا إذ نُدين تلك الأعمال الإرهابية التي ضربت اليوم في عدن وسقط على إثرها خيرة أبناء ورجال الوطن ، نعزي أنفسنا ونعزي أهالي وأسر الشهداء كافة في هذا المصاب الجلل .


عهداً علينا أيها الشهداء الأبطال أننا سائرون على طريق الشهادة جميعا ،  لن نخذلكم أبدا وسننتصر لكم وللوطن .


رحم الله شهداء الوطن الأبرار ، وتقبلهم بواسع الرحمة والغفران ، وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .  


إنا لله وإنا إليه راجعون

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: