اخبار عدنمحليات

#النوبة : يودع 24 #جريح للعلاج في جمهورية #الهند على نفقة #الحكومة

Aa
عدن (حضرموت21) خاص – نبيل الجنيد – تصوير – زكي اليوسفي 
غادر صباح اليوم مطار عدن الدولي 24 جريح  و14 مرافق من محافظات عدن لحج ابين الضالع  الى جمهورية الهند لاستكمال العلاج  على نفقة الحكومة الشرعية .  
 وقال وكيل شؤون الشهداء و الجرحى علوي النوبة أن تسفير الجرحى لاستكمال العلاج في جمهورية الهند يأتي في إطار البرنامج الذي ترعاه الدولة ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء عبدالله سالم النخعي .
متمنيا في سياق حديثه أن تتكلل رحلات العلاج للجرحى بالنجاح والعودة بالسلامة لكل الجرحى الابطال .
مجددا الدعوة للحكومة بضرورة تعزيز  العهدة المالية الخاصة بعلاج الجرحى من أجل الاستمرار بتسفير الجرحى وذلك أسوة بمحافظتي مأرب وتعز . 
 
وأشار أن إجمالي الجرحى الذين تم تسفيرهم الى جمهورية مصر العربية والهند  خلال الفترة الماضية من  العام 2019 اكثر من 200 جريح من محافظات عدن لحج ابين الضالع . 
واختتم بالقول لا يسعنا ايضا إلا أن نتقدم بالتعازي القلبية للقيادة السياسية وكل أبناء الوطن بفقداننا كوكبة من الابطال وفي مقدمتهم العميد منير ابو اليمامة جراء الحادث الارهابي الذي تقدمت عليه مليشيات الحوثي . 
معبرا  بالشكر والتقدير لكل من معالي وزير الصحه الدكتور ناصر باعوم وقيادة أمن مطار عدن الدولي وكذا الخطوط الجوية اليمنية على ما يقدموه من تسهيل إجراءات عملية تسفير الجرحى وعلاجهم في الخارج . 
حضر التسفير رئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور عبدالعزيز الحمش .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: