مجتمع مدنيمحليات

مدير عام مكتب وزارة #الصحة العامة والسكان يتفقد سير العمل بـ#مستشفى حورة

Aa

حورة (حضرموت21) خاص – جمعان دويل 

اطلع مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي ومعه مدير عام مديرية وادي العين وحورة / سالم صالح بن عبادين باوزير على سير العمل بأقسام مستشفى حورة.

حيث استمع الاخوين العمودي وبن عبادين باوزير من قبل مدير إدارة الصحة بالمديرية مدير مستشفى حورة الأخ / سالم عبدالله باوزير على طبيعة العمل داخل جميع الأقسام التي تحتويها المستشفى والصعوبات والمعوقات والاحتياجات المطلوبة .

 كما تم الاستماع الى ممثل مؤسسة الصحة والتغذية للتنمية ( هاند ) السقاف إلى الاعمال التي تقوم بها المؤسسة بالمستشفى من ترميمات وتوفير الادوية ضمن مشروع حزمة الحد الادنى للخدمات الصحية msp الممول من منظمة الصحة العالمية  WHO الذي تنفذه المؤسسة ويستهدف ثلاثة مرافق صحية بمديريتي ساه ووادي العين وحورة من ضمنها مستشفى حورة وأوضح السقاف بان الايام القادمة سيتم توفير عدد من الاجهزة والمعدات الطبية اضافة الى الاهتمام بالكادر والعاملين بالمستشفى .

وأشاد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني العمودي بما لمسه من أعمال تقدمها مؤسسة هاند وتنفيذها البرامج وفقا وما جاء في اتفاقية العمل بالمشروع مثمنا تلك الجهود التي تبذلها المؤسسة في الإسهام بالرقي بالواقع الصحي بتلك المرافق المستهدفة في مديريتي وادي العين وحورة وساه .

وناشد العمومي إدارة مكتب الصحة بالمديرية والعاملين بمستشفى حورة ببذل الجهد واستغلال تلك المشاريع في رفع مستوى الأداء والرقي بالخدمات الصحية للمجتمع .

aser

 مؤكدا بأن مكتب وزارة الصحة هدفه الأسمى تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمجتمع في عموم المرافق الصحية بمديريات الوادي والصحراء مشيدا باهتمام السلطة المحلية ومساندتها للقطاع الصحي في تذليل كافة المعوقات والصعوبات للواقع الصحي بالمديرية .

رافقهم في الزيارة الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حورة ووادي العين الاخ / صلاح عمر بارباع وعدد من اعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي . 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: