اخبار عدنمحليات

المجلس #الانتقالي يرعى حفل تخرج الدفعة السادسة من قسم اللغة الانجليزية “تجاري” كلية اللغات بجامعة #عدن

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

رعى المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة،  الخميس، حفلا لتخرج الدفعة السادسة من كلية اللغات جامعة عدن، قسم لغة انجليزية تجارية، والتي أطلق عليها دفعة قادة المستقبل Future leaders .

 وألقيت في الحفل عدد من الكلمات للطلاب الخريجين والمجلس الانتقالي الجنوبي، وقسم اللغة الانجليزية التجارية عبرت الكلمات عن سعادة الطلاب بتخرجهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة في الكلية والجامعة.

كما أشاد الطلاب والمتحدثون في الحفل، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بدائرة الشباب والطلاب في المجلس، على رعايتهم، هذا الحفل واهتماهم بالشباب والطلاب في الجامعة .

الطالبة ريهام رواد، وهي إحدى الخريجات، عبّرت عن سعادتها وزملائها الخريجين بهذا اليوم مقدمة الشكر والتقدير لكل من وقف إلى جانب الطلاب طيلة مشوارهم العلمي بالدعم المادي أو المعنوي والذي كان له الاثر الكبير في اكمال الطلاب دراسة مرحلة البكلاريوس في الجامعة رغم الظروف الصعبة .

وتشاركها هذه الفرحة زميلتها الخريجة عبير فهمي والتي قالت أنها تُهدي هذا النجاح إلى كل من وقف إلى جانبها أثناء دراستها الجامعية، كما تقدمت بالشكر للداعمين بالحفل وكل من حضر لمشاركة الطلاب فرحتهم بهذا الحفل .

aser

حضر الحفل، عدد من الأكاديميين بجامعة عدن، وقيادات بالمجلس الانتقالي، وأولياء أمور الخريجين والخريجات وزملائهم وأصدقائهم .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: