أخبار حضرموتمحليات

قائد #التحالف العربي بوادي حضرموت وشخصيات #عسكرية رفيعة المستوى #تطمئن على صحة مولى الدويلة بـ #مصر

Aa

القاهرة (حضرموت21) خاص

اجرى قائد التحالف العربي بوادي حضرموت اتصال للأطمئنان على صحة وسلامة الشخصية الاجتماعية صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة الذي تعرض لاعتداء إثم ومشين الشهر الماضي بمديرية السوم منطقة تنعة.

وادان قائد التحالف بوادي حضرموت الحادثة خلال الاتصال الهاتفي بمولى الدويلة وقال اننا في قوات التحالف العربي المتواجدة بوادي حضرموت نبذل جهود كبيرة من اجل حفظ امن وادي حضرموت وحفظ مواطنية .

واضاف ان قوات التحالف العربي المتواجدة بوادي حضرموت تبذل جهودا كبيرة في حفظ الامن والامان وتعقب الارهابيين والخارجيين عن القانون المثيرين للمشاكل الامنية في مدن وادي حضرموت بالتعاون مع الاجهزة الامنية .

بدورها قامت شخصيات عسكرية وعدد من مسؤلي السفارة اليمنية بالقاهرة بزيارة الشخصية الاجتماعية صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة في مقر اقامتة بالعاصمة المصرية القاهرة .
ومن الشخصيات التي قدمت واجب الزيارة الخبير العسكري والاستراتجي يحيى ابو حاتم ونائب مدير مطار سيؤن الدولي حسين يحيى الكاف والعميد محمد ناجي المهشمي رئيس عمليات المنطقه الأولى وعميد طيار ركن عبد الإله عبد الواسع الخضر مساعد وزير الداخلية الملحق العسكري القاهرة وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعيىة .

الشخصيات عبرت خلال زيارتها على جميع ابناء حضرموت التكاتف والالتفاف من اجل العمل على تخليص حضرموت من المظاهر الدخيلة على المجتمع الحضرمي ومنها ظواهر البلطجة والاعتداء على الشخصيات الاجتماعية والدينية والشخصيات الخيرة التي تعمل من اجل حضرموت.

aser

وعبروا ايضا على الوقوف التام الى جانب كل مضلوم بحضرموت والوقوف ضد هذه الافعال الاجرامية التي غالبا ما تحدث في حضرموت وفي حق شخصيات ومواطنين حضارم .
ومن خلال الاتصالات الهاتفية لقائد التحالف العربي بوادي حضرموت والزيارات للشخصية الاجتماعية مولى الدويلة ادان الجميع الافعال التي تتكرر كل يوم في حق اكثر من شخصية حضرمية دينية واجتماعية كانت او عسكرية او سياسية

بدوره اعرب صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة عن امتنانة وشكره لقائد التحالف العربي وكل الشخصيات التي قدمت لزيارتة بمصر .

وقدمت اسرة السادة ال مولى الدويلة شكرها لقائد التحالف العربي وكل الشخصيات العسكرية وطاقم السفارة وكل الخيرين من ابناء حضرموت شيوخها وعلمائها وكل الشخصيات الحضرمية التي حضرت او اتصلت وبادرت واعلنت الوقوف الى جانب السادة ال مولى الدويلة .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: