بقية المحافظاتمحليات

مدير عام قعطبة #يدشن انطلاق الجولة الثانية للحملة #الوطنية للتحصين ضد مرض #الكوليرا في المديرية

Aa

الضالع (حضرموت21) خاص :

تحت شعار((الكوليراإحدى أمراض الإسهالات الحاده المعديه والقاتلة))
دشن العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم السبت الموافق 3اغسطس 2019م الجولة الثانية للحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الكوليرا في مديرية قعطبة .

 

وخلال حملة التدشين في مستشفى السلام بقعطبة ادلي مدير عام مديرية قعطبة بتصريح اكد فيه سعادتة وسعادة ابناء المديرية بهذه الحملة مقدماً الشكر والتقدير لمكتب الصحة و لجميع فرق التحصين والتوعية والتثقيف الصحي في المديرية وكذالك لمدير عام مكتب الصحة العامة بمحافظة الضالع الدكتور محمد علي على كل الجهود التي يبذلوها داعيا جميع ابناء المديرية للتحصين والذهاب لفرق التحصين العاملة لتناول جرعة التحصين.

كما قدم المدير العام الشكر ايضا للدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بالمديرية مثمنا جهودة المبذولةواهتمامة ومتابعتة المستمرة وتواصله مع قيادة مكتب الصحة بالمحافظة والمنظمات الدولية من اجل زيادة الدعم والتدخل في المديرية من اجل تحسين الوضع الصحي في المديرية.

الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحه بمديرية قعطبه ادلى بتصريح قدم فيه الشكر والتقدير لمدير عام المديرية على كل الجهود التي يبذلها من اجل نجاح حملة التحصين.

aser

واضاف مدير الصحه ان الجولة الثانية من حملة التحصين تنفذ خلال الفتره من 3_7من شهر اغسطس وان عدد المستهدفين في الحملة اكثر من 144000مئه واربعة واربعون الف من مختلف الفئات العمرية و تستهدف جميع السكان بمافيهم النازحين والمهمشين في جميع المرافق الصحية والمنازل في مختلف عزل وقري المديرية.

واضاف بان جميع الفرق باشرت عملها ونزولها وستكون فرق التحصين متحركة في المرافق الصحية ومن منزل إلى منزل وان اللقاح عباره عن قطرات بسيطه يتم تناولها عبر الفم .

هذا وقد دعا الدكتور عارف احمد علي مشرف التحصين بمكتب الصحه جميع ابناء المديرية والاباء والامهات للتعاون مع فرق التحصين المتنقله من منزل إلي منزل من اجل تحصين انفسهم واطفالهم باستثناء الاطفال اقل من عام ،كما قدم مشرف التحصين بالمديرية الشكر لمدير الاعلام بالمديرية الاعلامي علي عميران وللمتطوعي ومتطوعات التثقيف والتوعية الصحية بالمديرية على كل الجهود التي بذلوها وقيامهم بحملة توعية شامله سبقت بدء انطلاق الحملة مقدما شكره وتقديرة لجميع فرق التحصين العاملة داعيا اياهم إلى بذل المزيد من الجهود من اجل نجاح الحملة وتحصين جميع السكان .

حضر التدشين الاستاذ نجيب الجلال عضوالهيئه الادارية والاستاذ امين الزنداني مدير السكرتارية والدكتور عبدالحي مدير المستشفى والدكتور جميل الزمزمي نائب مدير المستشفي وعدد من مسؤولي وقيادات مكتب الصحة بالمديرية وفرق التحصين ومسؤول التثقيف الصحي بمكتب الصحة.

الفريق الأعلامي

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: