fbpx
كتاب ومقالات

قلناها تكرارآ #الحرب القادمة بين #الجنوب والشمال مقال لـ محمد ناصر #الشعيبي

العقلة قلناها تكرارآ الحرب القادمة بين الجنوب والشمال قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي طاهر مسعد العقلة قلناها تكرارآ ان الحرب القادمة سوف تكون بين الجنوب والشمال وحذرنا أكثر من مرات وبلغنا القيادة والجهات المختصة ان هناك مؤامرة على الجنوب وقيادتة وما حصل في قاعدة العند من حادث إجرامي بطيارة بدون طيار وراح ضحيتها محمد صالح طماح والزنداني وغيرهم .

وحذرنا قبل هذا الحادث ان هناك طائرات بدون طيار تدور فوق أجواء وسماء الضالع وحذرنا تكرارآ وماذا سوف يحصل بعد زيارة عيدروس الزبيدي الى روسيا ولندن وغيرها وماذا ينوي حزب الإصلاح بعد زيارة عيدروس الزبيدي من أعمال إجرامية في الجنوب وحذرنا قبل أيام الحرب طويلة والمرحلة القادمة سوف تكون أخطر.

وندعو الجميع إلى الاستعداد رفع الجاهزية القتالية وما حصل يوم الخميس في معسكر الجلاء وشرطة شيخ عثمان من عمل إرهابي وراح ضحيتها أبو اليمامة وعدد من الشهداء والجرحى هذه رسالة بداية الحرب بين الجنوب والشمال.

وفي الختام قال العقلة حذرنا ومازلنا نحذر حتى يومنآ هذا وعلى جميع القيادات الجنوبية الاستعداد الكامل وتجهيز قواتها وحماية حدودها وان القادم سوف يكون أشد وأعظم ورحمه للشهداء والجرحى الذي سقطو يوم الخميس في الحادث الإجرامي في معسكر الجلاء وشرطة شيخ عثمان عاش الجنوب حرآ ابيا والنصر قريب.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: