محليات

اللواء بن بريك يلتقي فريق مؤسسة وطن للتنمية والتدريب

Aa


عدن ( حضرموت 21 ) خاص




aser

التقى الأخ رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية صباح يوم السبت بمقر الجمعية بحضور الأخ المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الاتتقالي.


وفي اللقاء بدء بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين سقطوا مؤخراً بعدن وأبين وقال : في البداية نترحم على شهدائنا الذين سقطوا في الاعمال الإرهابية  التي استهدفت عدن وأبين وراح ضحيتها عدد من قادتنا وافرادنا وعلى رأسهم القائد ابو اليمامة الذي يعد استشهاده غاره كبيرة وفادحة لنا جميعاً ولكن عزائنا هو الانتصار للمبادئ وللمشروع الذي يحملونه والمتمثل التحرير والاستقلال لشعب الجنوب الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيله ولا شئ اقل من الانتصار يعوضنا عن خسارتهم.


وحول دلالة ونشاط وعمل المؤسسة في هذا  الوقت قال: اليوم ونحن شعب لدينا عمل مؤسسة وطن وبرغم الظروف الصعبة التي تحيط بنا علينا  توجه رسالة لكل القوى التي تقف خلف هذه الاعمال الارهابية بأنهم لن يستطيعوا بأن يفرضوا علينا الموت الدي يحملونه  ويسعون إلى تحقيقه في مواجهه مشروع الحياة الذي نحمله ونثبت التخيل

التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الذي ناضل شعبنا وسعى إلى تحقيقه ،وما التضحيات التي نقدمها كل يوم الا ثمن لهذا المشروع الذي نحمله ولن نتخلى عنه مهما كان الثمن ولو نفنا جميعاً دونه كلنا مشاريع استشهاد وحول نتائج العمل الإرهابي الذي اودى بحياة القائد ابو اليمامة .


وقال اللواء بن بريك لاشك ان الخسارة كبيرة لكن الشعوب الحية تستطيع فقط ان تتحمل الصدمات وتستوعبها وإنما كذلك تستطيع أن تخلق القادة والعظماء الذين يستطيعون مواصلة الدرب الذي سار عليه من سبقهم وشعبنا شعب حي بالتأكيد سيتجاوز هذي الخسارة.


كما عبر اللواء بن بريك عن استعداد المجلس الانتقالي لدعم مثل هذه المشاريع المؤسسية الهادفة في المجتمع وقال: سررنا بمعرفة محتوى المشروع ومافيه من أنشطة وسنعمل جاهدين لدعم مثل هذه المؤسسات الهادفة في تمكين الشباب والمرأة  التدريب والتنمية لخوض العمل الميداني في مختلف المجالات .


وفي ختام كلمته تمنى اللواء بن بريك التوفيق والنجاح للمؤسسة وقال : أن الخطط التي وضعها فريق العمل ويعكف حاليا على تحقيقها هي خطط طموحه جداً ستمثل إضافة نوعية في هذا المجال الذي والمتمثل في التنمية والتدريب لما له من أهمية كبيرة في وقتنا الراهن فحضرموت بشكل خاص والجنوب بشكل عام يفتقد لمثل هذه المؤسسات ذات المنشاء الجنوبي التي لاتتبع أي من الاحزاب  او المنظمات التي تقودنا الى باب اليمن.


من جهتها قدمت رئيسة مؤسسة وطن للتنمية والتدريب عهود باحميش شرحاً مفصلاً عن أهم الأنشطة وخطط المؤسسة وكذا لمحه عن مراحل التأسيس التي شارك فيها  عدد من الكوادر الشبابية المختصة في المجال المؤسسي .


الجدير بالذكر أن زيارة فريق مؤسسة وطن للتنمية والتدريب للعاصمة عدن تأتي في إطار خطة المؤسسة التي تهدف إلى التعريف بها وبانشطة المؤسسة .


حضر اللقاء الأخوين الأستاذ نصر هرهرة مقرر الجمعية الوطنية 

و د. أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: