fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

صقور الصمود الخضر إلى نهائي #بطولة الرياضة تجمعنا بـ #شبوة

شبوة (حضرموت21) رياضة 

تأهل فريق الصمود الرياضي رضوم إلى نهائي بطولة الرياضة تجمعنا المقامه حاليا بمنطقة الحوطة/ميفعة بمحافظة شبوة ،  وذلك بعد تغلبه على فريق (أهلي حفسه) بنتيجة  3/2  عصر يوم امس الأحد الموافق 4 أغسطس 2019م في قمة كروية وصفت بالناريه  .

وقلب “الصقور الخضر” تأخرهم بهدف إلى فوز مستحق وسجلوا 3 أهداف في غضون 15 دقيقة ليلقنوا فريق أهلي حفسة درساً لن ينسوه في متعة كرة القدم وفن الرومنتادا .

تقدم فريق  أهلي حفسه عن طريق ركلة حرة مباشرة تمكنوا من ترجمتها إلى هدف في الربع الساعه الأولى من زمن اللقاء .
لكن 《الصقور الخضر》 سرعان ما أدركوا التعادل بعد مضئ 10دقائق فقط بواسطة نجم الفريق الصاعد《عُمر مُحمُد قسيبة》في الدقيقة 20 من الشوط الأول .

وتمكن فريق الصمود من أحكام سيطرته الكامله على شوط المباراة الاول بعد هدف التعادل وأسفر ضغطه على مناطق اهلي حفسه عن تسجيل الهدف الثاني عبر رأسية للاعب المميز 《صالح حسين》 في الدقيقة ال30 من زمن الشوط الأول.

وفي د 35 عاد اللاعب نفسه ليسجل برأسه هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لفريقه الصمود.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الصمود سيطرته على مجريات اللقاء وأضاع الكثير من الفرص 
وقبيل نهاية اللقاء تمكن اهلي حفسة من تقليص الفارق بعد تسجيله لهدف ثاني لتنتهي المباراة بفوز مستحق للصقور الخضر بنتيجة 3 مقابل 2 .

وبهذا الفوز يكون فريق الصمود الرياضي رضوم التابع لنادي قناء الرياضي قد أكمل الأطاحة بأعمدة نادي الكفاح وأعدل في صعقه بين افرقة ملتقى جول الريدة وافرقة ملتقى عزان .
حيث اطاح خلال طريقه إلى النهائي بفريقين من ملتقى جول الريدة (اليمداء ، نجوم جول الريده) وبفريقين من ملتقى عزان (الفرسان ، أهلي حفسة) .

وسيكون الصمود في النهائي بأنتظار الفائز من مباراة اليوم والتي قطبيها فريقين من افرقة نادي قناء وهما (الكاميرون العين & الكواكب جلعه ) ليكون النهائي يوم الجمعة القادم رضومي قناوي خالص على حساب أفرقة أندية وملتقيات الروضه وميفعه (جول الريده ، عزان والحوطة ) .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: