بقية المحافظاتمحليات

القوات #الجنوبية تكبد المليشيات عشرات القتلى بكسر محاولات تسلل غرب #الضـالع

Aa

الضالع (حضرموت21) محمد صالح

تكبدت المليشيات الحوثية العشرات من عناصرها، قتلى وجرحى، في مواجهات شرسة مع أبطال القوات المشتركة بالمقاومة الجنوبية، في شمال الضالع وسط أمطار غزيرة.

وقال مصدرعسكري : إن القوات الجنوبية أحبطت وكبدت هجومًا للمليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، ودارت مواجهات شرسة في جبهة الشريفة والمساويد والمشاريح بمنطقة حجر شمال الضالع باستخدام مختلف أنواع وأحجام الأسلحة.

وكسرت القوات الجنوبية محاولة تقدم حوثية شمال باب غلق تحت هطل غزير للأمطار.

وتحاول المليشيات، دون جدوى، استعادة مواقع خسرتها في مختلف جبهات شمال وشمال غرب الضالع.

إلى ذلك قال مصدر ميداني، إن جنود اللواء السابع صاعقة وبمساندة المقاومة الجنوبية سيعملون على تحرير ما تبقى من مرتفعات تلال قلعة يراخ (نحو6 كم غرب بتار).

aser

مصادر عسكرية اكدت ان مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين القوات الجنوبية من جهة والمليشيات الحوثية من جهة اخرى في منطقة المشاريح على الشريط الحدودي غرب الضالع.

وقالت المصادر : إن الموجهات تأتي بعد محاولات تسلل حوثية بإتجاة الموقع الحدودي المشاريح والتي تمكنت القوات الجنوبية من احباط جميع تلك المحاولات الحوثية. 

وتواجة القوات الجنوبية هناك محاولات تسلل لمليشيا الحوثي المتكررة في مناطق المرياح والمشاريح خصوصا المناطق الحدودية الواقة على الشريط الحدودي بين الشمال والجنوب كمناطق حمرات، والشخذي، وحبيل الفرخ. 

وأشارت المصادر إنه تم كشف مزرعة ألغام وعبوات ناسفه زرعتها المليشيات في منطقة الحرة قرية قروض المحادية لقرية بتار مديرية الحشاء .. وقد تعرض أحد المواطنين قبل ثلاثه ايام ويدعى محمد أحمد عبدول لانفجار لغم عندما كان يستقل سيارته أدى الى إصابته مع اثنين من المواطنين كان برفقته

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: