أخبار حضرموتمحليات

الهيئة الإدارية بمديرية #سيئون تعقد لقاء مع #مدير عام وزارة التربية والتعليم بـ#الوادي والصحراء لمناقشة القضايا المتعلقة بسير #مشاريع البرنامج الاستثماري لقطاع #التربية والتعليم

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص 

عقد صباح اليوم بمبنى مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء لقاء ضم مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ الدكتور محمد احمد فلهوم واعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بمديرية سيئون.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري والامين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة جرى مناقشة القضايا المتعلقة بسير مشاريع البرنامج الاستثماري لقطاع التربية والتعليم والاشراف على تنفيذها.

وركز اللقاء على سبل تحسين المشاريع من خلال الاعداد المبكر للدراسات وتلافي المعوقات التي تعترض المشاريع التربوية ومعالجة اجراءات الاستلام والتسليم بين الجهات المنفذة والممولة.

وأكد اللقاء على ضرورة دعم جهود مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء لتحسين مستوى العملية التعليمية والتربوية وتنفيذ استراتيجية مكتب الوزارة , كما تم استعراض عدد من الموضوعات الاخرى حول الجوانب الفنية التي تخدم الجانب التعليمي بالمديرية.

هذا وقد خرج اللقاء بعدد من الاجراءات والمعالجات الهادفة إلى تنشيط المشاريع المنفذة ووضع آليات للتنسيق بين الجهات المستفيدة لتطوير الأداء وتحديد الأولويات وإدراجها ضمن الخطط والبرامج ومتابعة مستوى تنفيذها.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: