fbpx
اخبار عدنخبر رئيسيفيديو حضرموت21
أخر الأخبار

شاهد بالفيديو: لحظة اطلاق النار على ابناء الجنوب والاشتباكات الدائرة بمحيط قصر المعاشيق

عدن (حضرموت21) خاص

اطلقت قوات الحماية الرئاسية المتواجدة بقصر المعاشيق النار على الالاف من المشيعين لجثمان الشهيد القائد منير اليافعي ابو اليمامة ظهر اليوم اثناء دفنه بمقبرة القطيع بكريتر بالعاصمة عدن .

مصادر طبية اعلنت لــحضرموت21 عن ارتفاع  حصيلة ضحايا رصاص القوات الإصلاحية (الحماية الرئاسية)  بقصر معاشيق في عدن إلى 8 شهداء واكثر من 20 جريح  نقلوا الى مستشفيات العاصمة عدن.

مصادر صحفية افادات باستمرار الاشتباكات الى لحظة كتابة الخبر بين القوات الجنوبية يساندها الالاف من ابناء الجنوب قدموا من محافظات جنوبية مختلفة .

وقبضت قوات المقاومة الجنوبية قبل قليل على ثلاثة قناصين شماليين تابعين لعلي محسن الاحمر.

وكان القناصين متمركزين في عمارة قريبة من مبنى الهجرة والجوازات بمدخل معاشيق الرئيسي.

ورفض القناصين الاستسلام بعد قنصهم للمشيعين فاضطر ابطال المقاومة الجنوبية لاقتحام العمارة والقبض على القناصين المتمركزين فيها وعددهم ثلاثة اشخاص واعترفوا انهم يتبعون علي محسن الاحمر .

وحذر السياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد الجماهير المحتشدة والقوات الجنوبية من مغبة التأثر بما تقوله بعض القنوات الفضائية المعادية أو أي تصريحات رسمية أو غير رسمية في اشارة منه الى قناة الحدث .

  وقد ارسل بن فريد تحذيره عبر صفحته في موقع التدوين المصغر تويتر :‏ارجو ثم أرجو ونكرر عدم الانشغال او التأثر بما تقوله القنوات الفضائية او حتى اي تصريحات رسمية أو غير رسمية، واضاف بن فريد أن من ان الكلمة تعود الى اصحاب الارض بأنفسهم .

من يفرض نفسه على أرضه سيحترمه العالم وسوف يضطر إلى مخاطبته بلغة محترمة والتعامل معه،نحن أصحاب الأرض وأهل الحق وصبرنا تجاوز حدوده ومن حقنا تحرير أرضنا التي احتلت منذ ١٩٩٤.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: