fbpx
بقية المحافظاتمحليات

#الحزام الأمني بزنجبار يصدر بيان توضيحي بشأن #تعـزيزات للإخوان كانت في طريقها الى #عدن

عدن (حضرموت21) 4مايو 

اصدرت قوات الحزام الامني بمديرية زنجبار محافظة ابين بيانا سردت فيه ملابسات الاحداث التي شهدتها المديرية.

واوضح بيان للحزام الامني بزنجبار أن قوة من الشرعية وجماعة الاخوان يتزعمها سيف القفيش وسند امجلد وعلي القملي حركت قوه قوامها خمسة وعشرين طقما لأجل الدخول الى عدن ومناصرة شرعية الاخوان ضد ابناءالجنوب وسفك دماءهم بحسب البيان.

واشار البيان الى ان هذه اشتباكات عنيفة دارت بين القوة وقوات الحزام في نقطة قرن الكلاسي فجر اليوم الا ان القوة فقامت بالهرب والتحرك الى زنجبار حيث قامت بمهاجمة نقطة مثلث حسان تحت غطاء ناري كثيف مما ادى إلى اشتباكها مع افراد النقطة الذين ابلو بلآ حسنآ في التصدي للقوة الغاشمة مما ادى إلى جرح جنديين من قوات الحزام.

وبحسب البيان فقد هربت تلك القوة إلى معسكر امن القوات الخاصة لتحتمي به خوفآ من المصير الذي ينتظرهم من قبل ابطال الحزام الامني.

واشار البيان إلى أنه وبعدها ساعات من الاشتباكات وتدخل وساطة بين الطرفين المتنازعين
ووصول تعزيزات كبيرة من الحزام الامني ابين لنظيره في زنجبار وظلت قوات الاخوانجيين محاصرة في قيادة القوات الخاصة طالبة الصلح وخروجها من حيث اتت.

ولفت البيان إلى انه تم اخراج الاخوانجيين غير من معسكر القوات الخاصة بضامنة وتامين قائد التدخل السريع في المنطقة الوسطى الذين طلبوا منه بايعاز اخراجهم وتامينهم وايصالهم من حيث اتوا وهم يجرون اذيال الخيبة والخسارة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: