fbpx
أخبار حضرموت

السلطة بالشحر تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك

الشحر ( حضرموت 21 ) خاص


أدى المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بمعية نائبه الأستاذ مصبح البحسني وممثلين من محور الضبة مع جموع المصلين بالجامع الكبير بالشحر صلاة عيد الأضحى المبارك .
وأستمع الاخوة إلى خطبة العيد والتي تناول فيها الشيخ ياسر محمد باعباد إمام وخطيب الجامع الكبير فضائل هذه الأيام المباركة التي هي فرصة عظيمة للتقرب إلى الله تعالى ، والتزلف إليه سبحانه بشتى أنواع القربات ، حاث المصلين بالتزاور وصلة الأرحام ، وتفقد الفقراء ، وذوي الحاجة ، وكل هذه الأعمال هي من دواعي إصابة البركة لجميع البيوت ، فضلاً عن كونها الوسيلة التي يمكن من خلالها توطيد أواصر المحبة والتراحم بين أبناء المجتمع الواحد .
وعقب صلاة وخطبة العيد تبادلت السلطة والقيادة العسكرية بالمديرية مع جموع المصلين التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك ، ناقلين لهم تهان وتبريكات قيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت بهذه المناسبة الدينية العظيمة وتمنياته لهم بالصحة و السعادة و أن يعيده على الجميع في أمن وأمان وسلام واستقرار ويحفظ حضرموت والوطن عموماً من كل سوء وشر .
كما أعرب بعض من المصلين عقب صلاة العيد عن فرحتهم وابتهاجهم بمشاركة السلطة المحلية بالمديرية أفراحهم بعيد الأضحى المبارك ، مشيدين بالنجاحات المحققة في المجالي الخدمي والأمني وبالاهتمام المتواصل بتطوير أوضاع المديرية و، مؤكدين على مساندتهم لتلك الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية الشحر .
هذا وقاموا جميعا بزيارة للمرضى في مستشفى الشحر العام مطمئنين على أحوال وصحة المرضى في مستشفى الشحر وما يتلقوه من خدمات ورعاية ، مقدمين لهم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك ، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل ، حاملين لهم تهاني والتبريكات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت .
كما قام المدير العام ومرافقوه بزيارة إلى معسكر العليي والنقاط العسكرية المرابطة في مدينة الشحر مقدمون لإفرادها التهاني بالعيد .. مثمنين دورهم البطولي ، مشيدين بعملهم البطولي في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على المكاسب التي تحققت وفي مقدمتها الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت ، داعياً إياهم إلى رفع الجاهزية والاستعداد للحيلولة دون تنفيذ مرامي وأهداف المتربصين بحضرموت والوطن وزعزعة أمنه واستقراره .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: