fbpx
أخبار حضرموت

بتوجيهات من القائد البحسني …رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية يقدم تهاني العيد في لواء بارشيد

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام المنطقة العسكرية الثانية 




بتوجيهات كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية سيادة اللواء ركن فرج سالمين البحسني، قام رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس بزيارة إلى لواء بارشيد و عدد من المواقع في البوابة الغربية لمدن ساحل حضرموت.


خلال زيارته العيدية ألقى رئيس عمليات المنطقة كلمة قال فيها : في البداية ننقل لكم تحيات و تهاني سيادة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا و عليكم بالخير و اليُمن و البركات.


و أضاف العميد ركن عمر بادبيس إننا نتواجد اليوم في معسكر من معسكرات الشموخ و الكبرياء الذي مرّغ أنوف الإرهاب و دك أوكاره و لن ننسى تلك الأعمال البطولية التي قدمها أبطال هذا اللواء و تقديمهم أروع دروس التضحية و الفداء في الدفاع عن الوطن.


و أشاد رئيس عمليات المنطقة بمستوى الإنضباط الذي شاهده في الإلتزام بالضبط و الربط العسكري بين أفراد اللواء الذي يعد من الألوية التي نرى فيها صناعة للنصر و ثبيت الأمن و الاستقرار في المحافظة.


و أختتم كلمته بكلمات الثناء و الشكر و العرفان لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية و السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم في تثبيت دعائم الإستقرار و التنمية و الدعم العسكري و اللوجستي لقواتنا المسلحة.


كان في استقباله في قيادة اللواء العميد ركن عبدالدائم الشعيبي قائد اللواء و مدير عام مديرية بروم ميفع العقيد ناصر الشعيبي و عدد من ضباط و صف و جنود اللواء.


عقب ذلك تفقد رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس و قائد لواء الشهيد بارشيد العميد ركن عبدالدائم الشعيبي عدد من المواقع و النقاط المتقدمة للواء و زيارة لمعسكر الحمراء للإطلاع على مدى الجاهزية و اليقظة القتالية لدى قوات المنطقة العسكري الثانية حيث كان في استقبالهم أركان اللواء الرائد سامي الجريري و عدد من ضباط و صف المعسكر.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: