fbpx
تقاريرتقارير وتحقيقاتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#تقرير_خاص: خطوة فرض سيطرت القوات #الجنوبية على #عدن مهمة للقضاء على الإرهاب.

المكلا(حضرموت21) خاص: أحمد باجردانة

أحداثاً متسارعة ومتغيرات كثيرة تلك التي شهدتها العاصمة الجنوبية عدن، خلال الأيام القليلة الماضية، أبتدأت من مقتل العميد منير اليافعي ”أبواليمامة“، ولم تنتهي عند سيطرت القوات الجنوبية المسلحة على المعسكرات ودار اليمامة ”المعاشيق سابقاً“.

حيث أحكمت القوات الجنوبية المسلحة، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، سيطرتها على معسكرات من وصفتهم بالإرهابيين، في خطوة اعتبرها الكثيرون بالمهمة لقطع دابر الإرهاب في عدن خصوصاً والجنوب عامة.

سيطرت المجلس الانتقالي الجنوبي على العاصمة عدن، وصفها مراقبون بالمهمة، ليس للقضاء على الإرهاب وحسب، بل هي رسالة للعالم مفادها أننا أهل الأرض ومن يسيطر عليها، فالعالم لايلتفت إلا للقوي.

الإجماع الوطني :

القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي عمر باجردانة تحدث في تصريح خاص لـ «حضرموت21» قائلاً: ”أن هذا الانتصار الذي حققه شعب الجنوب في عدن، بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية؛ خطوة مهمة لقطع دابر الإرهاب في الجنوب، والحفاظ عليه وتنقيته من كل الشوائب التي علقت به، وحاولت حرف مساره من خلال ماتم فعله في عدن، من لحظة انتصارها على الحوثي وحتى هذه اللحظة“.

وأضاف ”باجردانة“ بأنه ”آن لنا اليوم أن نفرح ونسعد، ونقول لأرواح شهداءنا أرقدي بسلام، فقد تم تحرير عدن وتطهيرها فعلاً؛ من أذناب إيران والإصلاح وكل أدوات المشروع الشيطاني، وأن أي تنازلات لم ولن تكون أبداً على حساب قضيتنا الوطنية الجنوبية، موجهاً دعوة لكل الجنوبيين ”المغرر بهم“ بأن يعودوا إلى الإجماع الوطني وصوت الحق، ولا يكونوا أدوات في أيدي قوى الشر لضرب شعب الجنوب“.

إحكام السيطرة :

أما القيادي الآخر في المجلس الانتقالي الجنوبي رائد باجابر، فقد أكد في تصريح خاص لـ «حضرموت21» أن ”سيطرت القوات الجنوبية المسلحة، على قصر اليمامة ”المعاشيق سابقاً“ وعلى كافة المعسكرات في عدن؛ تعتبر خطوة مهمة لقطع دابر الإرهاب“.

وأضاف ”باجابر“ قائلاً: ”أن القوات الجنوبية المسلحة، الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي، قد أحكمت سيطرتها على مدينة عدن، عقب أربعة أيام متواصلة من المعارك مع القوات الإخونجية الإرهابية، المتنكرة تحت غطاء الشرعية، مؤكداً بأن انتصارات العاصمة الجنوبية عدن؛ يعد يوماً تاريخياً للجنوب والمنطقة العربية برمتها“.

رسالة للعالم :

المواطن أكرم الكلدي اعتبر في تصريح خاص لـ «حضرموت21» أن ”خطوة فرض سيطرت القوات الجنوبية المسلحة، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على العاصمة الجنوبية عدن، مهمة جداً للقضاء على العناصر الإرهابية، ومنفذي الاغتيالات في المدينة“.

أما المواطن محسن العمودي فقد أوضح في تصريحه الخاص لـ «حضرموت21» أن ”سيطرة القوات المسلحة الجنوبية، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على العاصمة عدن ليس مهم للقضاء على الإرهاب وعناصره وحسب، بل هو رسالة للعالم مفادها أننا نحن أهل الأرض ومن يسيطر عليها، فالعالم اليوم أصبح لا يلتفت إلا للقوي على الأرض“.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: