fbpx
اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

الجفري: الشعب الجنوبي وحده من يملك الحق في تقرير مصيره وإعلاء رايته

(حضرموت 21) – خاص

أكد القيادي الجنوبي عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري، رئيس حلف قبائل وابناء شبوة، قائد المقاومة الجنوبية بشبوة، بأن تأييد الجماهير للدعوة للحشد المليوني هذا اليوم في ساحة العروض بخور مكسر ومشاركتها بهذه القوة يعتبر تأكيد على وحدة جماهيرنا الثورية من أقصى الجنوب إلى أقصاه .

وأشار الجفري في بيان تلقى “حضرموت 21” نسخة منه، بأن هذه الحشد جاء بعد الانتصار العظيم الذي حققته الارادة الجنوبية وبسط نفوذ السيادة الوطنيه على كامل العاصمة عدن .

وقال: لقد رأى العالم عظمة شعب الجنوب ولمس القريب والبعيد أصالة الشعب الجنوبي ووفاءه… ونحن واثقون أن شعبنا الجنوبي سيكون عند هذا الحدث التاريخي الكبير وسيترجم سنوات من الصبر بهذه المشاركة التي تفوق كل التوقعات وتعكس وعي هذه الجماهير بماتتطلبه هذه المرحله الهامة من تكاتف وتآزر ووحدة وطنية جنوبية.

وإليكم نص البيان كاملة:
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى شعب الجنوب العربي في طول وعرض وطننا الغالي .
ابائي واخواني وابنائي في وطني الغالي الجنوب العربي العظيم..
بكم أنتم تشرق شموس الغد نزحزح الجهل والكابوس والعتمه..
بعد الانتصار العظيم الذي حققته الإرادة الجنوبية وبسط نفوذ السيادة الوطنيه على كامل العاصمة عدن، فإن تأييد الجماهير الجنوبيه للدعوة للحشد المليوني هذا اليوم في ساحة العروض بخور مكسر ومشاركتها فيه بهذه القوة يعتبر تأكيد على وحدة جماهيرنا الثورية من أقصى الجنوب إلى أقصاه .
أبناء الجنوب الأحرار..
لقد رأى العالم عظمة شعب الجنوب ولمس القريب والبعيد أصالة الشعب الجنوبي ووفاءه… ولايساورنا أدنى شك بل نحن واثقون أن شعبنا الجنوبي سيكون عند هذا الحدث التاريخي الكبير وسيترجم سنوات من الصبر والتفاني والنضال في يوم العرس الجنوبي الخالص… بهذه المشاركة التي تفوق كل التوقعات وتعكس وعي هذه الجماهير بماتتطلبه هذه المرحله الهامة من تكاتف وتآزر ووحدة وطنية جنوبية.
اخواني الأحرار وأخواتي حرائر الجنوب، هاهي عدن الابية فتحت ذراعيها لتحتضنكم ..فسارعتوا اليها من كل صوب .. واثبتوا للعالم أن الشعب الجنوبي هو وحده من يملك الحق في تقرير مصيره واعلاء رايته..
نسير جميعا بخطوات ثابتة و واثقة نحو التحرير والاستقلال و بناء دولة الجنوب العربي الاتحادية حرة و مستقلة.
ولا ننسى ان نبذل جزيل الشكر والتقدير والامتنان لأشقاءنا الأبطال الذين بذلوا الدماء قبل المال و قدموا للجنوب التضحيات في سبيل الوصول لهذا اليوم العظيم و بهذه المناسبة نتقدم لإخواننا في التحالف العربي المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة ليس فقط بجزيل الشكر والامتنان بل وبالعهد ان نبادل الوفاء بالوفاء و التضحية بمثلها و نسال الله عز وجل ان يعيننا نكون اوفياء لهم لأجيال قادمة.
عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري
رئيس حلف قبائل وابناء شبوة
قائد المقاومة الجنوبية بشبوة

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: