بقية المحافظاتمحليات

قيادة #الحزام الأمني بـ#أبين ولحج تدعو المواطنين للتعاون مع حملة منع #السلاح

لحج (حضرموت21) متابعات

وجه قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين عبداللطيف السيد، دعوة إلى مواطني مديريتي زنجبار وجعار بضرورة التعاون مع قوات الحزام الأمني في الحملة الأمنية التي انطلقت اليوم السبت.

وتهدف الحملة إلى منع حمل السلاح بطرق غير قانونية ودون ترخيص رسمي، وكذلك ضبط المخالفين.

وحث السيد، مواطني مديريتي زنجبار وجعار على الالتزام بضوابط الحملة وعدم حمل السلاح، مؤكداً أن حركة الأطقم العسكرية والأمنية والجنود سيكون وفق تصريح أمني عملياتي.

وشدد على أن قوات الحزام الأمني لن تتهاون مع كل من يخالف التعليمات، كما أن كل من يضبط وبحوزته سلاح غير قانوني سينال العقاب الرادع.

جديد داخل المقالة

وفي سياق تطبيق الحملة في محافظة لحج دعا القائد “حسين السعيدي” أركان قوات الحزام بلحج، مواطني المحافظة، والمسافرين عبر خطوطها، إلى التعاون مع قوات الحزام الأمني، في الحملة الأمنية التي ستنطلق اليوم السبت والتي تهدف إلى منع حمل السلاح بطرق غير قانونية وبدون ترخيص رسمي وضبط المخالفين.

وحث “السعيدي” مواطني المحافظة على الالتزام، بضوابط الحملة وعدم حمل السلاح، مؤكداً في الوقت نفسه أن حركة الأطقم العسكرية والأمنية والجنود سيكون وفق تصريح أمني عملياتي، مشيرا إلى أن قوات الحزام الأمني لن تتهاون، مع كل من يخالف التعليمات وكل من يضبط وبحوزته سلاح غير قانوني، سينال العقوبة الرادعة.

وأشاد “السعيدي” بمواطني محافظة لحج ودورهم الإيجابي في تثبيت الأمن وتحقيق الاستقرار، وأنهم الركيزة الأساسية في نجاح المهام الأمنية، قائلاً: “إن الحملة انطلقت في وقت استثنائي يحتاج فيه الجنوب إلى الحزم والشدة تجاه هذه المظاهر السلبية والدخيلة على أبناء الجنوب”.

وكانت عمليات قوات الحزام الامني قد أصدرت تعميما هاما إلى جميع القطاعات والمواقع والنقاط الأمنية في محافظة لحج للاستعداد الكافي للبدء اليوم بحملة منع حمل الأسلحة غير المرخصة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: