بقية المحافظاتمحليات

قوات اللواء الاول مقاومة #الضالع تصد اعنف هجوم بجبهة الريبى والشريفه بـ#حجر

الضالع (حضرموت21) خاص

حين ساد جبهات الضالع الهدوء الحذر خلال اليومين الماضيين ظنت مليشيات الحوثي ان القوات المسلحه الجنوبيه تركت اماكنهاوذهبت الى شبوه وان هناك فراغ في جبهة الضالع لتبدأ المليشيات بشن هجمتها على مواقع ابطال المقاومه الجنوبيه لخطف انتصار لتصنع فيه حدث اعلامي لتحفيز مقاتيلها .

لم تعي تلك المليشيات الدرس جيدا وان في متارس وخنادق جبهة الضالع اسود جاهزه لإفتراس كل من يتقدم صوب مواقع ابطال المقاومه الجنوبيه. .

خلال الساعه الماضيه حاولت المليشيات التسلل الى القرب من من مواقع ابطال المقاومه الجنوبيه لتبدأ في هجومها على مواقع ابطال قواتنا المسلحة الجنوبيه في اعنف هجوم تصدت له قوات اللواء الاول مقاومة الضالع في جبهة الريبي والشريفه بحجر وكبدت المليشيات الحوثيه خسائر فادحة بالارواح والعتاد ليجروا بعدها اذيال الهزيمه والخزي ويعودوا مدحورين مهزومين منكسرين تاركين جثث قتلاهم خلفهم ونعيق مكرفوناتهم تردد الصرخه الحوثيه ..

لم تعي تلك المليشيات الغازيه ان جبهات الضالع بركان سيلتهم كل غازي …
مصدر عسكري تابع للواء الاول مقاومة الضالع تحدث الينا انه تم دحر وإفشال الهجوم بخطه مباغته لم تتوقعها المليشيات الحوثيه بعد أن تكبدت فيها خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح ولازالت الاشتباكات المتبادله حتى اللحظه بمختلف الاسلحه والمليشيات الحوثيه تحاول سحب جثث قتلاها ولكن يتم الرد عليها من قبل ابطال اللواء الاول مقاومة الضالع وبمساندة كتائب الشوبجي …

جديد داخل المقالة

وخلال هذه اللحظات ارتفعت تكبيرات ابطال المقاومه الجنوبيه التي ملأت المكان بعد تصديهم لزحف المليشيات الحوثيه وأسكتت ميكرافونات الصرخه

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: