اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

قيادة #الحزام الامني والقوات الخاصة : قواتنا رهن الاشارة لتطهير #شبـوة و#حضـرموت من عناصر #الارهاب

(حضرموت21) 4مايو

أصدرت قوات الحزام الأمني وقوات الدعم والاسناد بالعاصمة عدن اليوم الثلاثاء بيان يؤكدون من خلاله استعدادهم للمواجهات أي عدو يستهدف امن الجنوب وشعبه.

وقالت قيادة الحزام والدعم والاسناد في نص بيانها : اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي..الاخوه اعضاء المجلس الانتقالي والجمعيه والوطنية . ‘ الكرام ‘ الاخوه في القوات الجنوبية والمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن والجنوب عامه .

ابطال الوية العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي وكل الجبهات الجنوبية .. كلنا نتابع ما يحصل وما حصل في محافظه شبوه من ما يسمى الجيش الوطني ‘الاصلاحي والقاعده’ التابعة للحكومة الشرعية من اعتداء على المؤسسات الحكومية والحيوية وعلى قواتنا البواسل في النخبه الشبوانيه والمواطنين في محافظة شبوه تحت مسمى الشرعية .

فأننا في قوات الحزام الامني وقوات الطوارئ والوية الدعم والاسناد، والقوات الخاصة، ومكافحة الإرهاب، والوية العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية عامه ..على اتم الاستعداد ورهن الاشارة لتطهير شبوة، وحضرموت، والمهرة من كل العناصر الارهابية التابعة لحزب الاصلاح وتلك العناصر المأجورة .. وسوف نضرب بيد من حديد لكل من تسول لهم انفسهم العودة الى ارض الجنوب او المساس بترابها الطاهر .

جديد داخل المقالة

نعاهدكم ونعاهد شعبنا الجنوبي العظيم اننا لهم في المرصاد ..
ننتظر اشارتكم وسوف نحرر شبوه وحضرموت والمهرة في اقرب وقت ممكن من تلك العناصر الارهابية الاصلاحية .

الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى.

قوات الحزام الأمني 

قوات الطوارئ والوية الدعم والاسناد 

العاصمة الجنوبية عدن 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: