محليات

المجلس الإنتقالي #الجنوبي : أي محاولة لخلق الفوضى من بلاطجة حكومة الشرعية سيتم مواجهتها بالحزم من قواتنا بالميدان

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


نشر المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم منشورا تطرق فيه الى الاحداث التي شهدتها مديرية دار سعد صباح اليوم وما شهدته محافظة ابين من مواجهات.
وقال هيثم: مسؤوليتنا وواجبنا الحفاظ على الامن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب واي محاولة لخلق الفوضى من بلاطجة حكومة الشرعية واعوانهم الارهابيين سيتم مواجهتها بالحزم من قواتنا بالميدان.
وخاطب هيثم ابناء الجنوب قائلا:لاتلتفتوا لخزعبلاتهم الاعلامية فهذه مهام مدفوعة الأجر لزرع الاحباط فقط وارهاب المواطنين وتعكير صفو حياتهم الطبيعية. 
واضاف ماحصل فجرآ من محاولة بائسة لزرع الخوف بمديرية دار سعد من قبل مافيا الاصلاح تم إخماده من قواتنا الامنية في إطار الحملات القائمة حاليا لنزع السلاح ومواجهة البلاطجة .
واستطرد بالقول:وفي أبين كافة القوات الجنوبية ملتزمة بالتهدئة وبداخل معسكراتها حسب الاتفاق مع قيادة التحالف العربي وهناك بالفعل تحركات لعناصر ارهابية تابعة للإصلاح تحاول التقطع للمواطنين واستفزاز الحزام الامني و جاري التعامل معها ميدانيآ 
واكد قيادتنا السياسية تتواجد في قلب العاصمة الجنوبية عدن وتتحرك بكل مديرياتها للإشراف على عملية تطبيع الاوضاع وانطلاق حملات النظافة الشاملة والتأكد من توفير الوقود للمواطنين عبر الاطر الرسمية ومراقبة آلية التوزيع وثبات الأسعار بالمحطات العامة والخاصة.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: