بقية المحافظاتمحليات

الهيئة التنفيذية لـ #انتقالي #الضـالع تعقد اجتماعها الدوري

الضالع (حضرموت21) نجيب العلي

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح اليوم الخميس 29 غسطس2019 بحضور رؤساء القيادات المحلية بالمديريات وكرس الاجتماع للوقوف امام عدت قضايا اهمها الاوضاع المستجدة في الضالع والجنوب بشكل عام.

وفي بداية الاجتماع القى رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة رحب من خلالها بالحاضرين مستعرضاً الوضع الراهن والاحداث التي شهدتها محافظ عدن.

وفي سياق كلمتة أكد بان القوات الجنوبية مسيطرة سيطرة تامة على العاصمة عدن ولحج وابين مستغرباً تلك الاخبار الكاذبة التي روجت لها بعض وسائل الاعلام يوم أمس بشان احداث عدن التي لااساس لها من الصحة 

واعلنت الهيئة التنفيذية تاييدها المطلق للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي ونائبة هاني بن بريك وهيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي على القرارات الصائبة والحاسمة الغير قابلة للتهادن.

جديد داخل المقالة

وادانت الهيئة التنفيذية عصابات الارهاب التابعة لم تسمى إللاشرعية التي وجهت جحافل الارهاب بالعبث بارواح واملاك الناس في الجنوب

ودعت الهيئة التفيذية القيادة السياسية ممثلة بهيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي على ضرورة تخفيف منابع الارهاب وقوى الفساد ولافساد من الجنوب وعدم السماح لهذه الفئات الضالة أن تعبث بامن واستقرار الجنوب. 

ووجهت الهيئة التنفيذية التحية لاحرار الضالع الابطال الذين توافدوا إلى المجلس الانتقالي محافظة الضالع معبرين عن استعدادهم للدفاع عن حقهم المكتسب في الحرية والانعتاق.

وتقدمت الهيئة التنفيذية بالشكر والتقدير إلى القوات الجنوبية المسلحة التي تخوض معارك الشرف والبطولة وتطهير عدن وابين وشبوة من جحافل الارهاب والتطرف, مثمنين هذا الدور البطولي الذي جاء ملبياً لأمال وتطلعات شعب الجنوب للدفاع عن الدين والعرض والارض.

وترحمت الهيئة التنفيذية على ارواح شهداء الجنوب الذين سقطوا اثناء تصديهم لقوى الارهارب.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والاجراءات الهادفة إلى رفع درجة الاستعداد لمواجهة اي تطورات قادمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: