محليات

القائد عبداللطيف السيد ينفي امتلاكه لصفحه بتويتر ويتحدث عن التطورات الأخيرة التي شهدها #الجنوب 

Aa



أبين ( حضرموت 21 ) القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد


أكد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين “عبداللطيف السيد” ان القضية الجنوبية قضية عادلة ضحى من اجلها الألاف ولا يمكن لأحد تجاوزها, او التنازل عنها, ولا تقبل المساومة او البيع والشراء .


aser

جاء ذلك خلال رده على دعوة أحمد الميسري له بتسليم محافظة أبين لقوى الأحزاب والتطرف مضيفا أن أبين لا يمكن ان تغرد خارج السرب الجنوبي فهي قلبه النابض وصمام أمان لحماية العاصمة عدن من طغيان الإرهاب والغزاة واذنابهم.


ودعا السيد “الميسري” إلى تحكيم المنطق وإدراك الواقع وضرب الحسابات بعقلانية مؤكدا ان استخدام “حزب الإصلاح” لن ينفع في تركيع أبين والجنوب, وان حلم السيطرة لن تراها قوى الأحزاب والإرهاب الا كما يرى الظمآن السراب في الصحراء.


وشكر “السيد” المجلس الانتقالي الجنوبي ومقاومته البطلة للتصدي  للمأمورة الخبيثة التي حاكتها قوى الأحزاب والإرهاب التكفيرية, وخططت لمشروعها الخبيث في محافظة مأرب, بهدف اسقاط المحافظات الجنوبية, ولكن فشلت مؤامراتهم وتم دحرهم وردوا خائبين ودفن مشروعهم في رمال أبين الباسلة.


و دعا “السيد” حكومة الشرعية الى الالتزام  بالتعهد مع التحالف بوقف العمليات العسكرية ضد المحافظات الجنوبية, والموافقة على الحوار الذي دعت له المملكة العربية السعودية, وترك اوهام واحلام , استخدام القوة لإخضاع الجنوب, لان كل مؤامرة ستفشل وستدفن كسابقاتها .


كما دعاهم الى توجيه القوة التي لديهم الى محافظة صنعاء والقضاء على الحوثي بدلا من توجيها جنوبا .


وقال السيد في سياق تصريحه الإعلامي عقب الأحداث الأخيرة: ان حزب الإصلاح الإرهابي فشل في النيل من أبين فعملت ذبابه الالكترونية على تزوير صفحه على موقع تويتر والتحدث باسمه, وهي حيل غير مجدية تدل على هزيمة مشروع الإخوان واستخدامه للإعلام كوسيلة لرفع معنويات جحافله المنهزمة . 


وختم تصريحه بقوله : سنلتزم للتحالف بوقف اطلاق النار   والالتزام بحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة داخل مدن أبين, وتفقد احوال المواطنين وعدم السماح لمقلقي السكينة العامة العبث بالوضع الأمني بمحافظة أبين.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: