fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

إقرار اللائحة التنظيمية لدوري كأس رئيس #نادي الآحرار الرياضي بتاربة بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص 

عقد نادي الأحرار الرياضي الثقافي الاجتماعي بمنطقة تاربة بمديرية سيئون بوادي حضرموت مساء يوم أمس اجتماعاً موسعاً برئاسة الشيخ/خالد عبدالله العامري رئيس النادي وحضور رئيس واعضاء اللجنة المنظمة لدوري كأس رئيس النادي وروساء ومشرفي الفرق الرياضية الشعبية التابعه للنادي.

وفي بدايه اللقاء رحب رئيس النادي بالحاضرين لهذا الاجتماع الاستثنائي لمناقشة مسودة اللائحة الخاصة بالدوري ، وقال رئيس النادي أن الهدف من إقامة هذا الدوري ليس من اجل الحصول على كأس الدوري فقط بل من أجل إظهار العناصر والمواهب الشابة والواعدة التي سيتم اختيارها من قبل الجهاز الفني بالنادي لرفد الفرق الرياضية بالنادي الأول والشباب والناشيئن بهذه العناصر والمشاركة بها في المسابقات المحلية والمركزية مع الفرق الرياضية وتمثيل نادي الاحرار ومدينة تاربة نمثيلاً مشرفاً .

واكد الشيخ/خالد العامري على حرص الجميع على نجاح الدوري والاستفادة من وتقديم الفرصة للاعبي الفرق لتقديم المستوى المشرف واظهار مواهبهم وإبداعتهم الكروية ليحصدوا النتائج الايجابية .

بعد ذلك تحدث رئيس لجنة دوري كأس رئيس النادي الاخ/زياد عقيل العامري عن اللجنة ومهامها والترتيبات الذي قامت بها للإعداد والتجهيز لإنطلاق فعاليات هذه الدوري من جميع النواحي والجوانب سعياً لإنجاحه وتحقيق أهدافه والوصول به إلى بر الأمان .

ثم قراء المشرف الرياضي بالنادي المحامي/فهمي عرفان مصنوم مسودة اللائحة التنظيمية للدوري بمختلف موادها وبنودها وفتح الباب للنقاش من قبل الحاضرون وطرح ما لديهم من ملاحظات ومقترحات إيجابية وتمت الموافقة عليها من قبل الجميع ، حيث أظهرت ملاحظات ومقترحات وآراء الحاضرون مدى حماسهم وحرصهم على هذا الدوري وأهميتة وسعيهم إلى إنجاح فعالياته بما فيها من نجاح للنادي والمنطقة .

واقر الحاضرون بعدها عقد لقاء استثنائي مساء اليوم لإجراء قرعة الدوري على ان يحضر ممثل كل فريق رسالة رسمية من فريقه تؤكد انه ممثل ومندوب للفريق .

 وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس النادي العامري شكره وتقديره للحاضرين وحرصهم الشديد على ناديهم ومدينتهم تاربة والذي تجلى ذلك من خلال مناقشاتهم ومقترحاتهم الهادفة واكد على ان نجاح الدوري يعتبر نجاحاً للهيئة الادارية وللجنة الدوري وكافة لجان الفرق الشعبية التابعة للنادي وكل المخلصين بمدينة تاربة وللجميع مطالباً الجميع دون استثناء التعاون والتنسيق والتشاور المستمر مع كافة اللجان المختلفة للدوري .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: