اخبار عدنمحليات

برعاية #الرئيس_الزبيدي .. انتقالي العاصمة #عدن يعقد اجتماعاً إستثنائياً موسعاً

Aa

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




عُقد صباح اليوم الاجتماع الاستثنائي الموسع لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن برعاية الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية .


aser

وافتتحت الاجتماع بمشاركة الاستاذ لطفي شطارة والدكتورة سهير احمد والاستاذة نيران سوقي، اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، بالنشيد الوطني الجنوبي، ثم قراءة الفاتحة على اروح شهداء الجنوب الابرار. 


والقى الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، كلمة رحب فيها باعضاء هيئة الرئاسة وكذا اعضاء القيادة المحلية والضيوف الكرام،  شاكراً حضورهم في هذا الجمع الموسع.


كما القيت عدد من الكلمات القصيرة من قبل الحاضرين من اعضاء هيئة رئاسة المجلس وكذا الاستاذ خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية في الامانة العامة للمجلس .


واجمعت الكلمات التي القيت، على ضرورة تركيز الجهود وتكثيفها خاصة فيما يهم جانب الخدمات للمواطنين واحتياجاتهم في العاصمة عدن 


كما حيا الحاضرون جميعا ، الجهود العظيمة التي بذلها ويبذلها أبناء الجنوب الابطال بمختلف الجبهات في الذود عن كرامة الوطن وحفظ أمنه و إستقراره .


وشدد الاجتماع على ضرورة اذكاء روح التصالح والتسامح و تقوية وتمتين اللحمة الوطنية الجنوبية مع كل ابناء الوطن الجنوبي عامة.


 وفي ختام الاجتماع الاستثنائي الموسع هذا، قدم الحاضرون، عظيم الشكر والتقدير والامتنان للاشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على مساندتهم ودعمهم الكبير لشعب الجنوب في جميع المجالات. 


إعلام انتقالي العاصمة #عدن

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: