fbpx
أخبار حضرموتتقاريرتقارير وتحقيقاتخبر رئيسيمحليات

#تقرير_خاص: استعدادات المكلا لمليونية الوفاء للإمارات… رسالة من حضرموت لأعداء التحالف

المكلا(حضرموت21)خاص: أحمد باجردانة

تجري في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، استعدادات واسعة ومكثفة لأحتضان المدينة لمليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي قد دعا لها رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وفي خضم ذلك فقد أكدت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بحضرموت، أنها قد اتخذت كل الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطة المحلية بحضرموت، لإنجاح هذه الفعالية، والتي سيشارك فيها جماهير كبيرة وحشود من محافظات شبوة والمهرة وسقطرى؛ بالإضافة إلى الأهالي في وادي حضرموت.

ومن المتوقع أن تحظى الفعالية الوفائية، بزخم إعلامي كبير، وتغطية واسعة على المستوى المحلي والدولي، حيث سيتم تغطيتها عبر وسائل الإعلام المختلفة، سوى كانت ”مقروءة، أو مسموعة، أو مرئية“.

_ الفعالية الوفائية :

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر قال في تصريح صحفي : ”إن الفعالية تأتي تقديراً ووفاء للأشقاء على وقفتهم التاريخية مع شعبنا في مواجهة الغزو الثالث للجنوب الذي تداعت له عناصر الإرهاب من كل حدب وصوب. مؤكدًا “أن القيادة المحلية قد اتخذت كل الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطة المحلية لإنجاح الفعالية الوفائية التي ستشارك فيها أيضا جماهير شبوة والمهرة وسقطرى”.

وعبّر الدكتور “بن الشيخ أبوبكر” عن اعتزازه بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة قوى الإرهاب المتدثرة بالشرعية، مقدراً في الوقت نفسه الدور الحكيم الذي اضطلعت به رئاسة المجلس مدعومة من الأشقاء في التحالف العربي ولاسيما دولة الإمارات العربية المتحدة.

_تغطية إعلامية تواكب الحدث:

الإعلامية بسمة بن عيدان، اعتبرت في تصريحها الخاص لـ «حضرموت21» أن ”جميع وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، سوى كانت ” المقروءة، أو المسموعة، أو المرئية“ تعد من أبزر الأسهامات، التي ستؤدي بشكلاً فاعلاً إلى إنجاح مليونية الوفاء، المقرر إقامتها عصر يوم الخميس بمدينة المكلا، فبالتالي تعد التغطية الإعلامية، لكل صحفي حاضر في هذا اليوم، بمثابة الإنجاز العظيم له ولبلده الجنوب، وكذلك لصحيفته التي يعمل بها“.

وأضافت ”بن عيدان“ بالقول: ”نرجو من كافة إعلاميي الوسائل الإعلامية المختلفة، من متابعة الحدث التاريخي لمليونية الوفاء أولاً بأول، وكذا رصد جميع المعلومات التي ستقدم في هذا اليوم بأكثر مصداقية“.

_تفويض شعبي :

المواطن الجنوبي عبدالله باجبع، أكد في تصريح خاص لـ «حضرموت21» أن ”مليونية الوفاء هي بمثابة تفويض شعبي لاستمرارية عمليات قوات التحالف في المحافظات الجنوبية وبالتحديد (المحافظات المحررة) بالأخص دولة الإمارات الشقيقة، التي أثبتت بأنها دائماً إلى جانب المقاومة الجنوبية، في مكافحة الإرهاب، وترسيخ دعائم الأمن، وكذا عملت على تزويد شعب الجنوب بالمساعدات الإغاثية عبر الهلال الأحمر الإماراتي“.

وبيّن ”باجبع“ أن احتشادهم يوم الخميس القادم، في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، ماهو إلا رد على المرجفين والمأجورين من الدوحة وإسطنبول، الذين يحاولون النيل من العلاقة الوطيدة؛ بين شعب الجنوب بقيادته العسكرية والسياسية، ودولة الإمارات قيادةً وشعب، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذه المليونية ستعطي المشروعية الشعبية لاستمرار عمليات دولة الإمارات الشقيقة العسكرية والتنموية والإغاثية في حضرموت والجنوب ككل.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: