بقية المحافظاتمحليات

بمساندة الوحدات الصاروخية وصواريخ #الكاتيوشا .. القوات #الجنوبية تحقق تقدماً مهماً شمال غرب #الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص 

تمكنت القوات الجنوبية يوم الاربعاء شمال غرب الضالع من تحقيق تقدماً مهماً على أكثر من اتجاه في مواجهة المليشيات الحوثية، وأمنت مواقع وفككت شبكات ألغام ومتفجرات.

وقال مصدر عسكري :” ان القوات الجنوبية أحرزت تقدم في جبهة الزبيريات بمساندة فاعلة من الوحداث الصاروخية وصواريخ الكاتيوشا بعد مواجهات عنيفة مع المليشيات الحوثية.

وفي جبهة حجر السفلى استطاعت القوات الجنوبية وأبناء المنطقة بقيادة خالد مسعد تحرير من تحرير بعض المواقع باتجاه معسكر الجب الاستراتيجي.

وتمكنت القوات الجنوبية من تفكيك شبكة ألغام وعبوات ومتفجرات زرعتها المليشيا الحوثية، ذراع إيران في اليمن، في المنطقة.

جديد داخل المقالة

كما قامت وحدات متخصصة من اللواء الأول صاعقة، أمس، بتفكيك عبوات ومتفجرات ناسفه تم اكتشافها غرب منطقة باجة شمال غرب قعطبة زرعها متسللون حوثيون في أحد الوديان.

وضاعفت المليشيات الحوثية من هجماتها مؤخراً باتجاه مواقع حجر السفلى والتي لا تتواجد فيها أي تشكيلات عسكرية سوى المقاومين من أبناء المناطق نفسها بقيادة خالد مسعد، لكنهم يرسمون لوحات بطولية منذ بداية انلاع المعارك، ويحققون انتصارات كبيرة رغم شحة الإمكانات وانعدامها.

وكانت دارت في الساعات الماضية اشتباكات عنيفة بالسلاح المتوسط والثقيل في كل من باب غلق – سليم – هجار- شليل وامتدت الاشتباكات التي تواصلت حتى النهار إلى جبهة حجر- قروض- المشاريح -والمرياح – وقليعة- وبتار.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: