fbpx
أخبار اليمناخبار عدنخبر رئيسي

السفير #السعودي تقدر المملكة تضحيات وبسالة أبناء #الجنوب وحرصهم على الحوار وتجنب اراقة #الدماء

الرياض (حضرموت21) خاص

اشاد السفير السعودي لدى اليمن بالقوات الجنوبية التي وصفها بالباسلة في كل جبهات القتال التي تحارب التمدد الحوثي الايراني منها جبهة الساحل الغربي وجبهة الضالع ووصفهم بأنهم راس حربة في مواجهه المد الفارسي في المنطقة.

وكما اشاد ايضا بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لتلبية الدعوة التي وجهتها المملكة العربية السعودية للحوار مع مايسمى بالشرعية رغم تعنتها.

وقال ال جابر في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر حضرموت21 الاخباري: 

١- إن اهتمام المملكة ودول التحالف منصب على تحقيق الامن والاستقرار في اليمن ودعم الحكومة الشرعية لإنهاء الانقلاب والمحافظة على الدولة من براثن المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من إيران .

٢- تمثل جهود المملكة والامارات الركيزة الاساسية في إنهاء الأزمة التي حدثت في بعض المحافظات الجنوبية وذلك وسط تجاوب ملموس وبمسئولية عالية من القيادات التي حضرت إلى جدة تلبية لنداء المملكة للحوار .

٣- تقدر المملكة تضحيات وبسالة أبناء الجنوب في مواجهة الميليشا الحوثية المدعومة من ايران في كل الجبهات، وتؤكد انهم يمثلون مع اخوانهم في كافة القوى الوطنية اليمنية رأس الحربة في صدر المشروع الايراني الخبيث في اليمن .

٤- تدرك المملكة أبعاد وتعقيدات القضية الجنوبية وتاثيرها على مجريات الأحداث الأخيرة في عدن وأبين وشبوه، كما تدرك الصعوبات التي يواجهها أطراف حوار جده امام مختلف توجهات وافكار ومطالب مؤيديهم، وتثمن المملكة حرص الجميع على الحوار وتجنب اراقة الدماء.

الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: