أخبار حضرموت

انقطاع خط السير بعقبة عبدالله غريب يتسبب في زيادة برنامج تخفيض الاحمال الى اكثر من ساعتين في مدن ساحل #حضرموت

Aa

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص


نوضح لكم بأن برنامج تخفيض الاحمال (الطفي) لهذا اليوم وصل الى اكثر من ساعتين وذلك بسبب شحتة توفر الوقود الكافي لتشغيل محطات التوليد ويعود السبب الرئيسي لهذا اليوم بسبب انقطاع خط سير عقبه (عبدالله غريب) بسبب انقلاب سيارة بالخط مما تسبب الى توقف قواطر الديزل المحمله من بترومسيله والتي يتم بها تزويد محطات توليد كهرباء ساحل حضرموت..
وماتزال قيادة مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت تواصل المناشدة لكافة الجهات ذات العلاقة بسرعة تزويد محطات التوليد لكهرباء ساحل حضرموت وبصورة عاجل بكميات كافية من مادتين (المازوت-والديزل) لتجاوز الاختناقات الحاصله ولتجنب توقف محطات التوليد عن الخدمة نتجية شحتة توفر الوقود.. 
كما نود ان نوضح للجميع بأن قيادة وعمال ومنتسبين مؤسسة الكهرباء بجميع الادارات والاقسام الفنية والادارية تعمل بكل طاقتة وبحسب الامكانيات المتاحه دون اي تقصير ويعانون مثل ما يعاني الناس من تردي الخدمات الا انهم لم يعيقهم ذلك عن القيام بالواجب رغم كل المنغصات التي تواجه سير تنفيذ اعمالهم على اكمل وجه..
اضافه الى مايتم تلقيه من شتم وتطاولو من قبل بعض ضعفاء النفوس عبر نشر الاشاعات والمنشورات الكيديه في وسائل التواصل الاجتماعي والبعض الاخر عبر الشتم لعمال الطوارئ عبر الاتصال بارقام الطوارئ.. 
وتعتذر مؤسسة الكهرباء عن المضايقات التي تحدث نتيجة تكرار الانقطاعات المتواصلة والخارجه عن ارادتنا.
صادرعن:

إدارة العلاقات العامةوالاعلام

بالمؤسسة العامة لكهرباء

  ساحل حضرموت.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: